أسئلة اللغة الإنكليزية لشهادة التعليم الأساسي ملائمة لكل المستويات

دمشق- دينا عبد: 

تدرجت أسئلة امتحان اللغة الإنكليزية لشهادة التعليم الأساسي لتبدو واضحة وسهلة، حيث أبدى الطلاب ارتياحهم لدى تقديمهم المادة اليوم.

عدد من الطلاب عبّروا لـ”تشرين” عن رأيهم بأسئلة المادة. إذ ذكر الطالب مضر أن الأسئلة سهلة ومنطقية، ناسبت جميع المستويات.

أما بتول فأكدت أنها كانت متخوفة من الموضوع، لأنه يأتي في كل دورة من خارج المنهاج، إلا أنه هذا العام كان من ضمنه.

بدوره عبّر كميت عن ارتياحه لنمط الأسئلة، حيث رأى أن بإمكان الطالب الضعيف أن يضمن علامة النجاح بكل سهولة.

من جانبها، مدرسة مادة اللغة الإنكليزية هبه إبراهيم، بيّنت أن أسئلة الإنكليزي بشكل عام سلسة وممتعة، وخاصة للطالب الذي تعلّم أساسيات المادة، حيث يجب أن يراعي الدقة أثناء الحل و الكتابة لجهة مراعاة كتابة الأحرف وفواصل الجمل وترابطها .

بدوره، أوضح مكتب التوجيه الأول لمادة اللغة الإنكليزية في وزارة التربية أن الأسئلة جاءت واضحة ومفهومة وبعيدة عن التعقيد، وتراعي الفروق الفردية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا