ستزوّد مراكز استلام الحبوب بالتيار الكهربائي حتى استلام آخر حبة قمح..

تشرين – زينب خليل:
أكد المدير العام لشركة كهرباء حماة المهندس حبيب خليل، أن الشركة تزود جميع مراكز استلام الحبوب في المحافظة بالتيار الكهربائي يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، وذلك لضمان حسن العمل في هذه المراكز والحرص على استلام كل حبة قمح من الفلاحين.

“كهرباء حماة”: قيمة السرقات على الشبكة تخطت ١٢ مليار ليرة

وأضاف: ستتم تغذية مراكز (السقيلبية – سلمية – شطحة وجب رملة) بالتيار الكهربائي، حتى لو اضطر الأمر لتخفيف هذه التغذية عن الأحمال المنزلية والصناعية الأخرى.
أما بالنسبة لمشكلة السرقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية في محافظة حماة، فبين المهندس خليل أن إجمالي السرقات منذ بداية العام ولغاية تاريخ منتصف أيار الفائت هي ٦ أطنان ونصف الطن من أمراس النحاس و١١ ألف متر من كابلات النحاس، بالإضافة إلى ثلاث محولات من استطاعات مختلفة، حيث إن القيمة الإجمالية للسرقات تخطت الإثني عشر ملياراً ومئتين وثلاثة وتسعين مليون ليرة.
ونوه مدير الشركة بأنه سيتم التنسيق خلال فصل الصيف مع مؤسسة المياه لزيادة مدة الوصل الكهربائي في المناطق التي تعاني من نقص شديد في مياه الشرب، علماً أن ٢٥٪ من كمية الكهرباء المعفاة من التقنين تذهب إلى تغذية مراكز التحويل الخاصة بضخ مياه الشرب، وكل آبار المياه في مدينة حماة معفية من التقنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا