الألماني هاينز فليك يقترب من تدريب البارسا

تشرين:

وصل المدرب الألماني هانز فليك إلى مدينة برشلونة في الوقت الذي ربطت به تقارير إعلامية اسمه بالفريق الإسباني لتعويض رحيل تشافي هيرنانديز.
وأطلقت الصحافة الكتالونية المحلية على اليوم الذي وصل فيه الألماني إلى برشلونة “يوم هانس فليك”، وتحدثت مصادر عن إمكانية الإعلان عنه كمدير فني جديد لبرشلونة في وقت لاحق.
وقال موقع “فوتبول إسبانا”، إنه “من غير المتوقع تقديم فليك للصحافة، حيث يشعر البارسا أنه ليس مستعداً بعد لمواجهة وسائل الإعلام”.
وأضاف إن إدارة النادي الكاتالوني لاتزال تناقش مع  تشافي التفاصيل المالية المتعلقة برحيله.
وأكد تشافي هرنانديز  أنه لن يطالب بالأموال المستحقة له عن العام الأخير من عقده، التي تقدرها صحيفة “آس” الرياضية الإسبانية بـ12 مليون يورو، لكنه سيؤكد على حصول مساعديه على مستحقاتهم.
وأوضح المصدر أن “رواتب الموظفين تبلغ حوالي 3 ملايين يورو، ويعلم تشافي أن النادي قادر على تحمل هذا المبلغ”.
ويتعلق الأمر بالمساعدين ومدرب اللياقة البدنية وأخصائي العلاج الطبيعي والمسؤول الإعلامي وموظفين آخرين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص «الأوروبي» هدد بالمقاطعة والتجاهل.. هنغاريا ترد بالتمسك بـ«مهمة السلام حول أوكرانيا» والصين تعلن دعمها لجهودها السيد نصر الله: جبهتنا في لبنان لن تتوقف مادام العدوان مستمراً على غزة «حبق» شراكة جديدة تجمع بين باسم السلكا وبلال شحادات صواريخ أمريكية في ألمانيا.. نصف الألمان يخشون حرباً مع روسيا ومحللون يحذّرون من مخاطر صدام عسكري مباشر بين «ناتو» وموسكو