استشهاد 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية.. لاريجاني: مشكلة الكيان الصهيوني لا تحل بالاستعراض السياسي لقادة الغرب

تشرين:
استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.
وذكرت وكالة «وفا» أن طيران الاحتلال قصف مسجداً في مخيم جنين، ما أدى إلى استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة آخرين، كما استشهد فلسطيني وأصيب ستة آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها بلدة طمون جنوب مدينة طوباس.
كما استشهد فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون برصاص قوات الاحتلال، خلال اقتحامها مخيم عسكر شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية.
واستشهد أيضاً فلسطيني وأصيب واعتقل العشرات أمس، من جراء اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من الضفة الغربية.
في غضون ذلك انتقد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران علي لاريجاني مواقف دول الغرب حيال الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل.
وقال لاريجاني خلال برنامج تلفزيوني الليلة الماضية بعنوان «بتوقيت فلسطين»: إن الكيان الصهيوني يعاني من أزمة داخلية لا يمكن حلها بالاستعراض السياسي للقادة الغربيين، مشيراً إلى أن وجود هذا الكيان باطل ولا يمكن إصلاحه بالترقيعات وهو يعاني أزمة داخلية يستحيل حلها.
وأضاف لاريجاني: إن المشكلة لن تحل بمجيء وذهاب رؤساء الدول الغربية، وإذا كان هذا الكيان صحيحاً في الأساس فلا ينبغي أن يحتاج إلى استعراض سياسي من قادة الغرب.. فهذه الاستعراضات والتأييدات المزيفة تدل على أن هذا الكيان يعاني من مشكلة من الأساس.
ولفت لاريجاني إلى أن الكيان الصهيوني طرد الشعب الفلسطيني قسراً من أرضه، لذا فإن هذا الشعب لا يمكنه أن يتحمل ذلك ويلتزم الصمت، وسيقاوم لاستعادة حقوقه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سفارة المملكة العربية السعودية بدمشق تعلن إعادة افتتاح أعمالها في سورية روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي تجدد التأكيد على ضرورة احترام سيادة سورية واستقلالها ووحدة أراضيها وثيقة وطن وهيئة الوثائق العمانية تنظمان المؤتمر الدولي للتأريخ الشفوي 23 الجاري سلطنة عمان تدين العدوان الإسرائيلي على مصياف وتطالب المجتمع الدولي بضرورة وضع حد له الكيان الصهيوني والحلقة الضعيفة المقداد يجري مباحثات موسعة مع عبد العاطي تناولت سبل تعزيز العلاقات بين سورية ومصر حماس والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تدينان العدوان الإسرائيلي الغاشم على محيط مصياف صيوح يطالب المنظمات الدولية بالضغط على المحتلين الأميركي والتركي لوقف حروب التجهيل والتجويع والتعطيش ضد سكان الحسكة 116 طالباً وطالبة تقدموا للاختبار المعياري للمفاضلة الجامعية في الحسكة زار الجرحى وقدم واجب العزاء لذوي الشهداء.. وفد وزاري في مصياف لتفقد أضرار العدوان الإسرائيلي على المنطقة