مدرب مصارعتنا الصالح ينال شهادة التحكيم الدولية

تشرين- هيثم العلي:

حصل بطلنا الدولي السابق بالمصارعة والحكم والمدرب الوطني نوزت الصالح على شهادة التحكيم الدولية من الدرجة الثالثة بعد اتباعه الدورة الدولية التي أقامها الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة آسيا للناشئين والشباب في الأردن واجتيازه الامتحانات المقررة بنجاح.
الصالح أعرب لـ”تشرين” عن سعادته الكبيرة بحصوله على الشهادة الدولية واتباعه الدورة الدولية التي قدمت له الكثير من المعلومات الجديدة وزادت من خبرته التحكيمية التي سيستثمرها لخدمة المصارعة السورية كما قال.
وشكر الصالح  عضو لجنة الحكام الدولية شريف حلاوة، ورئيس الاتحاد العربي كمال بوعزيز لما قدماه له من تسهيلات.
وختم بأن لعبة المصارعة كل يوم فيها جديد لذا يجب الاطلاع على كل جديد فيها، والحكم والمدرب يجب أن يكونا على دراية بكل جديد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السورية للاتصالات تصلح العطل الطارئ بأحد الكوابل الضوئية القادري وحمشو في صدارة الجولة الأولى من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت المقداد يلتقي نظيريه السعودي والمصري على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في البحرين بمشاركة سورية بدء أعمال المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في السعودية بكلفة تتجاوز 54 مليار ليرة.. منح إجازة استثمار لمشروع فندق في حلب البعثة الأرمنية تسلّم محافظة حلب مناطق جديدة بعد إزالة الألغام ومخلفات الحرب من جامعة حلب ...تعاون سوري- إيراني لمواجهة "التغير المناخي".. ومطالبات ببلورة تبادل علمي إقليمي مشترك ثلاثون مشاركاً في بازار "تراثنا إبداع وحياة" للمنتجات والحرف اليدوية والتراثية شرطة محافظة دمشق نظمت 5793 ضبطاً لإشغالات الأرصفة أكد على متابعة تسوية أوضاع المكتتبين والمتخصصين بمشروعي السكن الشبابي والعمالي المتخلفين عن السداد.. مجلس الوزراء يشكل لجنة للاستثمار الأمثل للموارد المائية وترشيدها