الذهب في أدنى مستوياته منذ شهر

تشرين:

انخفضت أسعار الذهب إلى أدنى مستوياتها في شهر واحد، اليوم، رغم بيانات التضخم الأمريكية التي خالفت التوقعات الشهر الماضي.

واستقرت العقود الآجلة للذهب عند مستوى 1949 دولاراً للأوقية.

فيما ارتفعت العقود الفورية للذهب بنسبة 0.26% إلى 1917 دولاراً للأوقية.

وعلى الجانب الآخر، استقر مؤشر الدولار عند مستوى 102.358 نقطة.

ويوم أمس استقرت العقود الآجلة للذهب في ختام تداولات، رغم تراجع مؤشر الدولار، وارتفاع توقعات الأسواق بإنهاء الفيدرالي الأمريكي لدورة التشديد النقدي إثر تباطؤ معدل التضخم.

واستقرت عقود المعدن الأصفر تسليم الشهر الجاري عند 1914.4 دولاراً للأوقية، بعدما ارتفعت في وقت سابق من تداولات الخميس إلى 1927.8 دولاراً، بدفع من تراجع مؤشر الدولار.

وبالنسبة للمعادن الثمينة الأخرى، فقد ارتفعت الفضة الفورية بنسبة 0.2٪ إلى 22.72 دولاراً للأوقية، وزاد البلاتين ما يقرب من 1٪ إلى 915.06 دولاراً. ومع ذلك، كان كلاهما في طريقهما لخسارتهما الأسبوعية الرابعة على التوالي.

وقفز البلاديوم 0.9 بالمئة إلى 1298.30 دولاراً متطلعاً إلى أفضل أسبوع له منذ منتصف حزيران الماضي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص