عددهم تجاوز ١٥ ألفاً.. انضمام مئات المطلوبين اليوم للتسوية الشاملة في درعا

تشرين:
انضم اليوم مئات الأشخاص من مختلف أنحاء محافظة درعا إلى عملية التسوية الشاملة التي أطلقتها الجهات المختصة بالمحافظة في الثالث من الشهر الجاري.
وبين مصدر أمني في مركز التسوية بقصر الحوريات وسط مدينة درعا أن المركز استقبل اليوم المئات من مختلف المناطق الذين لم يتسن لهم تسوية أوضاعهم خلال الأيام الماضية حسب ترتيب المناطق.
وأشار المصدر إلى أن المركز بدأ أيضاً بمعالجة طلبات التسوية من أبناء المحافظة خارج القطر، والذين لديهم مشاكل أمنية أو متخلفين عن الخدمتين العسكرية والشرطية أو لديهم فرار، موضحاً أن هذه الطلبات قدمت عبر أقارب المطلوبين الموجودين داخل سورية.
يشار إلى أن عملية التسوية الحالية هي الأكبر والأشمل منذ خمس سنوات، وقدرت مصادر خاصة عدد من سووا أوضاعهم حتى الآن بأكثر من 15 ألف شخص من مختلف الحالات التي أعلن عنها في إطار التسوية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ثلث خطة زراعة الغاب من محصول القطن زرعت حتى الآن.. ولهذا التراجع مبرراته الانتخابات الأميركية في ميزان العدوان على غزة.. تناحرٌ أميركي- إسرائيلي استعراضي وألم الشمال يُترجم انفصالاً.. الكيان يتمزّق معرض «رؤيا مكتوبة».. الكلمة وتجلّياتها البصرية بمشاركة عشرين فريقاً.. سورية تستضيف أولمبياد المعلوماتية الدولي للفرق المدرسية غداً لأول مرة نقاش مستفيض حول مشروع قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن لجنة الشؤون الاجتماعية بمجلس الشعب الجمارك العامة تعلن عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي روسيا تحيي الذكرى الـ 79 للحرب الوطنية العظمى والنصر على النازية.. الرئيس بوتين: لن نسمح لأحد بتهديدنا وسنقوم بكل ما في وسعنا لتفادي حدوث مواجهة عالمية على ذمة مجلس مدينة طرطوس الترخيص لطابق الطاقة الكهروضوئية يتم وفق شروط وضوابط فنية وقانونية 1.2مليار ليرة ينفقها فرع الشركة العامة للبناء والتعمير في السويداء على مشروعاته 22.3 مليار ليرة الأرباح التشغيلية لشركات التأمين.. و /132/ مليار ليرة قيمة الأقساط