«وست هام» بطل دوري المؤتمر الأوروبيّ 

تشرين:

فاز وست هام يونايتد الإنكليزي بلقب النسخة الثانية من مسابقة «كونفرنس ليغ» الأوروبيّة في كرة القدم، بانتصاره على فيورنتينا الإيطالي 2-1 في المباراة النهائية على ملعب «فورتونا أرينا» في العاصمة التشيكية براغ.

ووضع الجزائري سعيد بن رحمة الفريق الإنكليزي في المقدمة بالدقيقة 62 عبر ركلة جزاء، لكن جياكومو بونافنتورا أدرك التعادل للفريق الإيطالي بعدها بخمس دقائق.

وسجل غارود بوين هدف الفوز واللقب لوست هام في الدقيقة الأخيرة ليمنح فريقه أول لقب قاري في نصف قرن.

وحرم وست هام منافسه فيورنتينا من الإبقاء على لقب المسابقة إيطاليا بعدما ظفر روما بلقب النسخة الأولى العام الماضي.

كما فشل فيورنتينا في الفوز بلقبه القاري الأول منذ كأس الكؤوس الأوروبية عام 1961.

ويعد الفوز بالبطولة اللقب القاري الثاني لوست هام يونايتد والأول منذ تتويجه بكأس الكؤوس الأوروبية عام 1965.

وضمن وست هام يونايتد مشاركته في مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل منهياً موسمه بأفضل نتيجة ممكنة بعدما عانى الأمرّين لضمان بقائه في «البريميرليغ» حيث أنهاه في المركز الرابع عشر.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دول عربية وأجنبية تعرب عن تضامنها مع إيران جراء حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة رئيسي سورية تعرب عن تضامنها التام مع إيران وتمنياتها بالسلامة للرئيس رئيسي وللمسؤولين الذين كانوا معه الخامنئي: على الشعب الإيراني ألا يقلق ولن يكون هناك خلل في عمل البلاد الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية عبر منصة «أنجز» ذهبية وفضيتان لسورية في الريشة الطائرة في بطولة العرب البارلمبية بكلفة تقديرية تتجاوز 347 مليار ليرة.. إجازة استثمار جديدة لمشروع مجمع سياحي في طرطوس الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال يوافق على إطلاق المرحلة الثانية من الدعم مجلس الشعب يناقش مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية وزير التجارة الداخلية يذكر التجار بمسؤولياتهم المجتمعية.. ويطمئنهم : مستعدون للحوار والنقاش حول أي موضوع والتعاطي بمرونة وفق الأنظمة والقوانين بعد ملفات الفساد والتجاوزات.. هجوم شديد من أعضاء محافظة حلب على بعض المديرين.. ومطالبات بالإعفاء والتقييم المستمر