إيقافٌ وغرامات قبل ختام الدوري الكرويّ

تشرين:
قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم حول مباريات الجولة الـ 21 في الدوري السوري الممتاز توقيف مدير الفريق في نادي المجد رجا رافع مباراة رسمية واحدة، وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ مئة ألف ليرة، وذلك لنيله البطاقة الحمراء.
كذلك توقيف لاعب نادي المجد حسام الكردي 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ خمسمئة ألف ليرة سورية لقيامه بضرب لاعب الفريق المنافس على وجهه.
كما تم توقيف لاعب فريق أهلي حلب فواز بوادقجي 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ خمسمئة ألف ليرة سورية، وذلك لقيامه بشتم الحكم المساعد الثاني.
إضافة إلى توقيف لاعب نادي الكرامة تامر حاج محمد مباراة رسمية واحدة وما يتخللها من ودّيات وتغريمه مبلغ مئة ألف ليرة، وذلك لنيله البطاقة الحمراء.
وترافق ذلك مع توقيف مدير الفريق في نادي جبلة عهد محفوظ 3 مباريات رسمية وما يتخللها من ودّيات و تغريمه مبلغ خمسمئة ألف ليرة، وذلك لسلوكه سلوكاً شائناً باللفظ تجاه حكم المباراة.
وشمل التوقيف أيضاً كلاً من إداري فريق الوحدة سميرداوود ولاعب الفريق محمد رستم 3 مباريات رسمية، وما يتخللها من ودّيات و تغريمهما مبلغ خمسمئة ألف ليرة، وذلك لسلوكهما تجاه حكم المباراة.
وكذلك توقيف مدرب نادي الوحدة أحمد عزام ومساعديه محمد غريبة و يامن شبلي مباراة رسمية واحدة وما يتخللها من ودّيات، وذلك لسوء سلوكهم بالدخول إلى أرض الملعب ومحاولتهم إفشال المباراة.
كما تم توقيف إداري نادي حطين حسن أبو كف مباراة رسمية واحدة وما يتخللها من ودّيات، وذلك لسوء سلوكه بالدخول إلى أرض الملعب.

وبما يخص فريق الوثبة فقد تم توقيف لاعب فريق الوثبة سعيد برو ثلاث مباريات رسمية لضرب اللاعب المنافس وتغريمه بـ 500 ألف ليرة.
إضافة إلى توقيف لاعب فريق الفتوة حسين شعيب ثلاث مباريات رسمية لضرب اللاعب المنافس وتغريمه بـ 500 ألف ليرة.
مع توجيه تنبيه إلى لاعب الفتوة عمار المستت لدخوله إلى أرض الملعب رغم عدم وجود اسمه على ضبط المباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي