«تشرين» يستضيف «الوثبة» في لقاء مؤجّل من الدوري الممتاز

تشرين- إبراهيم النمر:
يستضيف اليوم ملعب الباسل في اللاذقية في الرابعة عصراً اللقاء المؤجل من المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الرجال.
تشرين يؤدي جيداً في الفترة الحالية، فقد دخل أجواء الدوري متأخراً على الرغم من أنه بطل الدوري للمواسم الثلاثة السابقة، وبات بعيداً اليوم عن ذلك وترك الفرصة متاحة للفتوة وأهلي حلب ومن ثم جبلة، فالفتوة والأهلي هما الأوفر حظاً في التتويج.
لم يستطع تشرين الوصول إلى المربع الذهبي إلا في الجولة الماضية بعد فوزه على المجد المتعثر بهدف مؤيد الخولي، واليوم يسعى كادره الفني والتدريبي إلى الوصول لأفضل من ذلك وهو المركز الثالث ليس أكثر مع اقتراب الدوري من نهايته في آخر جولتين منه.
والوثبة الخامس بـ28 نقطة بقيادة حسان إبراهيم يسعى لكسب الرهان والفوز بالنقاط الثلاث كاملة للتخلص من عقدة تشرين، علماً بأن لقاء الذهاب سيطرت عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، إذ سجل للوثبة جابر خطاب وأدرك التعادل لتشرين محمد مالطة.
الوثبة تعثر في جولات الدوري الأخيرة، ترافق ذلك مع تغيير في جسم الكادر الفني الذي ترأسه فراس معسعس، وما أصابه في الموسم الماضي أصابه هذا الموسم من حيث عدم قدرته على الحفاظ على الصدارة في آخر مراحل الدوري على الرغم من الاستقرار الإداري والفني إضافة إلى الدعم المالي والأهم القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها النادي والتي تشجعه في الخسارة قبل الفوز، فهل يستطيع الخروج من حالة التعادلات من بوابة تشرين؟ أم إنه سيستمر في إهدار النقاط؟ سؤال سنعرف نتيجته اليوم بعد نهاية اللقاء الذي سيقام من دون جمهور حسب قرارات اتحاد كرة القدم ومن خلفه لجنة الانضباط والسلامة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ناقش مذكرة تتضمن توجهات السياسة الاقتصادية للمرحلة المقبلة.. مجلس الوزراء يوافق على إحداث شعبة الانضباط المدرسي ضمن المعاهد الرياضية "ملزمة التعيين" وزارة الدفاع: قواتنا المسلحة تستهدف آليات وعربات للإرهابيين وتدمرها وتقضي على من فيها باتجاه ريف إدلب الجنوبي مشاركة سورية في البطولة العالمية للمناظرات المدرسية بصربيا القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على العودة نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي