الفتوة يعزز صدارته.. والوحدة يواصل مسلسل إهدار النقاط في الدوري الكروي

تشرين – إبراهيم النمر:

حقق فريق أهلي حلب فوزاً مهماً على ضيفه الوثبة بهدفين لهدف ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث افتتح فواز بوادقجي التسجيل لأهلي حلب في الدقيقة 17 وأدرك التعادل للضيوف جابر خطاب في الدقيقة 85. وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة سجل بابا سالا في د6+90 الهدف الثاني لـ الأهلي ليرفع رصيده إلى النقطة الثالثة والثلاثين في وصافة الترتيب، بينما تجمد رصيد الوثبة عند النقطة السابعة والعشرين وحلّ رابعاً.
وبهذا الفوز أصبح أهلي حلب على بعد أربع نقاط عن المتصدر الفتوة الذي تجاوز الطليعة بهدف كرم عمران في د90 في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي احتضنها ملعب حماة البلدي،
ليواصل الفتوة تصدره للائحة الترتيب بـ 37 نقطة، بينما بقي الطليعة ثامناً بـ 12 نقطة.
وعاد الجيش من ملعب الباسل في اللاذقية بفوز ثمين على حطين بهدفين لهدف.
وسجل الجيش أولاً عبر خطاب مشلب في د 10 ثم أدرك التعادل لأصحاب الأرض عماد الحموي في د26،  وفي بداية الشوط الثاني سجل محمد الواكد هدف الفوز لفريقه في د47 ليرفع الجيش رصيده إلى النقطة الـ 27 ويحلّ خامساً حيث تجمد رصيد حطين عند النقطة الثانية عشرة وحلّ عاشراً.
أما في دمشق فواصل الوحدة مسلسل إهدار النقاط بعد تعادله مع الكرامة بدون أهداف ليبقى الوحدة في المركز الأخير بـ11 نقطة أما الكرامة فحافظ على مركزه السابع بـ 19 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على الانتقال نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟ الفضاء الرقمي والتطبيقات المتعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبعدت الأطفال عن أنشطتهم و أخرجتهم من رداء الطفولة أكثر من ٦٨٠ مراجعاً خلال الشهر الفائت لمركز مصياف للإغاثة والتنمية.. وجميع الخدمات الطبية مجانية دعماً للأطفال المصابين بالسرطان.. مؤسسة أليسار تقدم جلسات ترفيهية ومسرحيات هادفة لمساعدة المصابين