سلة الوحدة تلاقي الكرامة… وقمة غداً بين المتصدر والوصيف في سلة الرجال

تشرين

تنطلق اليوم منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة السلة بلقاءات مهمة بين الوحدة والكرامة بصالة الفيحاء في العاصمة دمشق، وفي صالة الحمدانية في حلب الجلاء يستقبل حطين، وفي صالة ناصح علواني في حماة الطليعة يستقبل الحرية، وتشرين في اللاذقية يقابل الوثبة، وتستكمل يوم غد السبت بلقاء الصدارة بين أهلي حلب و النواعير.
البداية من صالة “الفيحاء” في دمشق والتي تستضيف لقاء الوحدة الثالث ب24 نقطة وضيفه الكرامة الخامس ب22 نقطة، في لقاء ينتظر حضوراً جماهيرياً كبيراً لاسيما بعد إعلان الوحدة فتح المدرجات مجاناً بعد شراء داعميه كامل البطاقات، في حين أعلنت إدارة الكرامة عن ترحال جماهيري لمساندة الفريق في العاصمة، وهمها إحراز الفوز للبقاء في دائرة الفاينال فور.
وفي صالة الحمدانية بحلب التي تستضيف لقاء الجلاء  السادس ب21 نقطة وضيفه حطين التاسع ب17 نقطة  عند الساعة 6 مساءً. حيث يسعى أصحاب الأرض والجمهور لإحراز انتصار جديد للحاق بفرق الفاينال، في حين سيحاول الضيوف دخول منطقة الأمان أكثر وتجنب الهبوط.
وفي حماة الطليعة العاشر ب16 نقطة في مقابلة ضيفه الحرية السابع ب18 نقطة في محاولة لتدارك الموقف والابتعاد عن الهبوط، بينما يسعى الحرية للعودة إلى حلب بانتصار قد يحيي آماله بالوصول إلى المنافسة مع فرق المقدمة.
وفي اللاذقية تشرين الثامن ب18 نقطة يلاقي الوثبة متذيل الترتيب ب 14 نقطة.
وتختتم مباريات الجولة يوم السبت بلقاء قمة الصدارة بين أهلي حلب المتصدر ب 27 نقطة وضيفه النواعير الوصيف ب26 نقطة عند الساعة 8 مساء في صالة الحمدانية في حلب، في لقاء سيكون من أجل إثبات الأحقية في صدارة الترتيب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على الانتقال نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟ الفضاء الرقمي والتطبيقات المتعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبعدت الأطفال عن أنشطتهم و أخرجتهم من رداء الطفولة أكثر من ٦٨٠ مراجعاً خلال الشهر الفائت لمركز مصياف للإغاثة والتنمية.. وجميع الخدمات الطبية مجانية دعماً للأطفال المصابين بالسرطان.. مؤسسة أليسار تقدم جلسات ترفيهية ومسرحيات هادفة لمساعدة المصابين