بدعم من الاحتلال الأمريكي… ميليشيا (قسد) تخطف عدداً من المواطنين في الحسكة ومدينة الطبقة بالرقة

داهمت مجموعات مسلحة من ميليشيا (قسد) بمؤازرة قوات الاحتلال الأمريكي عدداً من القرى التابعة لناحية تل حميس ومدينة الطبقة بريفي الحسكة والرقة، بذريعة البحث عن مطلوبين.
وذكرت مصادر محلية لـ سانا أن “مجموعات مسلحة مدججة بالسلاح طوقت قريتي غسان والزاهرة في ناحية تل حميس بريف القامشلي الجنوبي، وداهمت عدداً من منازل القرية بذريعة البحث عن مطلوبين بمؤازرة قوات الاحتلال الأمريكي بالتوازي مع تحليق للطيران المروحي لقوات الاحتلال”.
ولفتت المصادر إلى أن “عمليات الدهم المتواصلة التي تنفذها الميليشيا المدعومة أمريكيا تأتي بحجة البحث عن متخلفين وفارين مما يسمى (واجب الدفاع الذاتي) في صفوف الميليشيا لتنفيذ أجندات المحتل الأمريكي وحماية قوافل الشاحنات والصهاريج التي تسرق القمح والنفط من الجزيرة السورية”.
وإلى الغرب من مدينة الرقة أشارت مصادر محلية إلى أن ما يسمى “الشرطة العسكرية” التابعة لميليشيا (قسد) نفذت حملة مداهمات في مدينة الطبقة خطفت على إثرها عدداً من الشبان بهدف سوقهم إلى معسكرات التجنيد الإجباري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
القاضي مراد: إعادة الانتخابات في عدد من المراكز في درعا وحماة واللاذقية «لوجود مخالفات» غموض مشبوه يشحن الأميركيين بمزيد من الغضب والتشكيك والاتهامات.. هل بات ترامب أقرب إلى البيت الأبيض أم إن الأيام المقبلة سيكون لها قول آخر؟ حملة تموينية لضبط إنتاج الخبز في الحسكة.. المؤسسات المعنية في الحسكة تنتفض بوجه الأفران العامة والخاصة منحة جيولوجية ومسار تصاعدي.. بوادر لانتقال صناعة الأحجار الكريمة من شرق آسيا إلى دول الخليج «الصحة» تطلق الأحد القادم حملة متابعة الأطفال المتسرّبين وتعزيز اللقاح الروتيني دمّر الأجور تماماً.. التضخم لص صامت يسلب عيش حياة كريمة لأولئك الذين لم تواكب رواتبهم هذه الارتفاعات إرساء القواعد لنظام اقتصادي يهدف إلى تحقيق الحرية الاقتصادية.. أكاديمي يشجع على الانتقال نحو «اقتصاد السوق الاجتماعي» لتحقيق التوازن بين البعد الاجتماعي والاقتصادي كيف نميز بين المظهر الحقيقي ونتجنب التظاهر المزيف؟ الفضاء الرقمي والتطبيقات المتعددة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أبعدت الأطفال عن أنشطتهم و أخرجتهم من رداء الطفولة أكثر من ٦٨٠ مراجعاً خلال الشهر الفائت لمركز مصياف للإغاثة والتنمية.. وجميع الخدمات الطبية مجانية