سوق رمضان الخيري بطرطوس منتجات متنوعة أسعارها  توازي أسعار السوق وإقبال متواضع

تشرين – رفاه نيوف:

أمل المواطنون ، أن يكون سوق رمضان الخيري الذي تقيمه غرفة تجارة وصناعة طرطوس بالتعاون مع المحافظة في مدينة طرطوس القديمة على الكورنيش البحري، منافساً قوياً، للأسعار في أسواق المحافظة ، التي تشهد ارتفاعاً يومياً للسلع كافة.
وأول ما يلفت الزائر إقبال الناس على شراء المتة لأن سعرها منافس وقد يصل الفرق بالسعر لأكثر من ٤٠٠٠ ليرة للنصف كيلو، أما بقية المواد فأسعارها نفس سعر تجار الجملة لذلك فالإقبال متواضع على شرائها .
تشرين التقت  عدداً من المواطنين أثناء وجودهم في السوق،  المواطن  أحمد معنا أوضح أنه جاء من قرية يحمور بعد سماعه بسوق رمضان الخيري، والأسعار المنافسة فيه، مضيفاً: تفاجأت بأن الأسعار واحدة داخل السوق وخارجه، وبعض المواد أغلى من السوق.
وأشار المواطن محمد القادم من منطقة الشيخ بدر إلى أن الأسعار عادية وليست كما روج لها، ولكن توجد تشكيلة واسعة من المنتجات، بأسعار توازي السوق، ولا تناسب المواطن ذا الدخل المحدود، وقد وجدنا أسعاراً مقبولة في جناح السورية للتجارة.
مدير فرع السورية للتجارة بطرطوس محمود صقر أكد ل (تشرين) بأن مشاركة الفرع بسوق رمضان الخيري كل عام تأتي لدعم القوة الشرائية للمواطن بهذا الشهر الفضيل، وبأسعار منافسة، إضافة إلى المشاركة  بجناح لبيع الخضار والفواكه بسعر التكلفة إضافة إلى مواد غذائية متنوعة .
يشارك في السوق أكثر من /40/ شركة وفعالية تجارية من محافظة طرطوس وعدد من المحافظات السورية، ويتضمن تشكيلة سلعية من المواد الغذائية والتمور والحبوب والمنظفات والألبسة والأحذية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار