كلاسيكو الأرض.. البرشا والريال في «الكامب نو» اليوم

تشرين-إبراهيم النمر:
سيشهد عالم كرة القدم الكلاسيكو العالمي بين برشلونة وريال مدريد في الساعات القليلة المقبلة على الرغم من أنه ليس الأول والأخير بينهما، إذ سبق لهم أن لعبا أكثر من 180 مباراة في الدوري الإسباني، إضافة إلى أن الأرقام بينهما في الانتصارات والخسائر قريبة نسبياً.
لقاء اليوم سيكون لحساب الجولة السادسة والعشرين في ملعب الكامب نو الذي يتسع لنحو 98 ألف متفرج كأكبر ملاعب العالم سعةً في الساعة الحادية عشرة ليلاً.
ستندلع المنافسة بينهما في المعركة للفوز وإثبات جدارتهما في بطولة الدوري الإسباني إضافة إلى ذلك ، يريد برشلونة توسيع الفارق إلى 12 نقطة، لكن ريال مدريد يسعى بأسلحته القوية لخداع الفرق بست نقاط ، ففي حال فوزه أو تعادله يضع قدماً في منصة التتويج.
وقد أعلنت لجنة الحكام لبطولة الدوري الإسباني ، بقيادة تيباس عن الحكم الذي سيقود قمة الأسبوع 26 بين برشلونة وريال مدريد، ولهذا السبب نقل الكثيرون اسمه من خلال محركات البحث ، إضافة إلى ذلك ، كان المشجعون الملكيون حاضرين لاستهزاء اختيار الحكم ريكاردو دي بورغوس بينغويتشيا وهو حكم الساحة الذي يبلغ من العمر 37 سنة، وقاد 3 لقاءات كلاسيكو من قبل، ثم سيزار سوتو غرادو على تقنية الفار.
واجه ريال مدريد فريق برشلونة 185 مرة في الدوري الإسباني، حقق النادي الملكي ريال مدريد الفوز في 77 مرة، كما حقق نادي برشلونة الفوز في 73 مرة، أضف لذلك حضر التعادل في 35 لقاء، في الختام كانت أكبر نتيجة حضرت بينهما لمصلحة نادي ريال مدريد بالفوز 11 مقابل هدف وحيد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار