كوبر يعلن قائمة النسور لوديتي تايلند والبحرين..

دمشق_ إبراهيم النمر:

أعلن اليوم المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر قائمة لاعبي منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم التي سيخوض بها وديتي تايلند والبحرين في 25 و28 آذار الجاري، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي جرى في صالة إشبيلية في فندق الشيراتون بدمشق.
القائمة ضمت إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومكسيم صراف وثائر كروما وعمرو ميداني وعبدالله السامي وفارس أرناؤوط وسعد أحمد وعمرو جنيات وخالد كردغلي وعبد الرحمن ويس وفهد اليوسف وكامل حميشة وسيمون أمين وأوليفر قسكو ومحمد عنز ومحمد ريحانية وملهم بابولي ومحمد عثمان ومحمود مواس وعمار رمضان ومحمد مرمور ومحمد الحلاق وعمر خريبين وعمر السوما.
رئيس اتحاد كرة القدم صلاح رمضان تحدث بإسهاب عن الكرة السورية في الفترة الماضية ومشكلة تغيير المدربين ودراسة السبب وراء ذلك، مشيراً إلى أن اتحاد اللعبة صب جل اهتمامه على المشكلات التي تعترض كرة القدم السورية التي تأتي في مقدمتها تخبطات المدربين، حيث تم تغيير 5 مدربين في 3 شهور ، إضافة إلى العاطفة التي تميز مدربينا، مشدداً على رؤية الاتحاد في استقدام مدربين أجانب، علماً أن الأجنبي لا يتفوق على الوطني لكنه ينتقي لاعبيه بحرية أكبر ولا يخضع لضغوطات.
ووعد الرمضان بتقديم كل ما يلزم لإنجاح مسلسل هذا المدرب الجديد من كل الجوانب، ولن يتم التدخل بعمله وليس مطلوباً منه الفوز في أولى المباريات ولا بطولة آسيا، لأنه لا يملك عصا سحرية للتطوير والتغيير، إضافة إلى عدم رفع سقف طموحاتنا والسبب أننا نعمل ضمن واقعية معينة.
بدوره كوبر تأسف للحظة التي تم فيها توقيع العقد والبلاد قد تأثرت بالزلزال بداية الشهر الماضي وما رافق ذلك من دمار، وقال لدي توقعات بأن أعمل شيئاً جيداً، سنبذل كل ما بوسعنا وحبنا لعملنا يجعلنا سعداء، فهذا يتطلب وقتاً للعمل فزمن المعجزات قد انتهى.
وتابع كوبر: أطلب من اللاعبين الدافع  لإسعاد الشعب السوري، وسنعمل بداية على توحيد فكر اللاعبين فهذه خطوة مهمة للنجاح، ولا يوجد أي أحد فوق  الفريق، واللاعب الذي لا أجد فيه الروح سيتم الاستغناء عنه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار