مورينيو متخوّف من لقاء من «سوسييداد» اليوم 

تشرين:

لا يرى مدرب روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، نفسه في ربع نهائي الدوري الأوروبي، رغم الفوز بثنائية نظيفة على ريال سوسييداد الأسبوع الماضي، في نتيجة «ليست حاسمة»، لكنها تمنحه مزيداً من الخيارات.

وقال مدرب الفريق الإيطالي: «نظرياً نحن مستعدون للاستفادة من الوضع عقب نتيجة مباراة الذهاب، لكنها ليست حاسمة، نعم هي نتيجة سلبية لريال سوسييداد».

وأوضح مدرب روما «ريال سوسييداد لعب جيداً هناك بدون برايس مينديز، وهو مؤشر على الرغبة في تغيير الفلسفة المعتادة قليلاً، لكنهم سيحاولون الآن الهجوم أكثر وتحمل المخاطر التي يمكن أن تساعدهم في التعويض أو إنهاء المباراة في وقت مبكر».

وكشف المدرب أنه لا يخشى الأجواء المتوقعة اليوم الخميس في لقاء إياب ثمن النهائي، على ملعب ريال سوسييداد في سان سباستيان في مباراة تعد تاريخية، ويمكن أن تكون في مصلحة المنافس.

وقال جوزيه مورينيو «أتوقع دعماً كبيراً من الجمهور لريال سوسييداد لكن بالنسبة لنا كان اللعب في ملاعب فارغة نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد كارثة، لكني أتوقع الآن ملعباً رائعاً جميلاً جداً».

وتفادى مورينيو الحديث عن مباراة الأحد المقبل أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي.

وأضاف «تفكيري يكمن في المباراة المقبلة التي تعد دائماً الأهم ولا أفكر في لقاء الأحد، وسأستعين بـ 11 لاعباً مع مزيد من الضمانات للتأهل إلى ربع النهائي».

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار