مفاجأة … هل يُفرض الاعتزال على توماس مولر؟

تشرين:
علَّق توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ على قرار استبعاده من قائمة المنتخب الألماني خلال المباراتين الدوليتين المقبلتين يومي 25 و28 آذار الجاري ضد بيرو وبلجيكا، على أن تخوض الماكينات مباريات استعراضية أخرى في حزيران المقبل، لكن لم تتحدد هوية المنافسين حتى الآن.
ولا يتحمل فريق المدرب هانزي فليك أي التزامات رسمية، لأنهم بصفتهم الدولة المضيفة لبطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، قد تلقوا بالفعل تذكرة المشاركة في البطولة.
وبشكل مفاجئ، أكد هانزي فليك أن مولر لن يوجد مع منتخب ألمانيا، لكن الباب لم يغلق في وجهه، وأنه قد يعود مجدداً للمنتخب الوطني بدءاً من أيلول المقبل وكذلك في اليورو، مؤكداً أنه يرغب في منح الفرصة للمواهب الشابة، وأنه أبلغ اللاعب بقراره.
توماس مولر تفاعل بهدوء مع قرار استبعاده، مشيراً إلى أن هذا الأمر يمنحه الوقت للتركيز على مسيرته مع ناديه بايرن ميونخ.
وأوضح صاحب الـ33 عاماً في بيان عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «تم الإعلان أن هانزي فليك لن يضمني لفترتي التوقف المقبلتين، نحن نقدر بعضنا البعض، وسنواصل تبادل الحديث بشكل جيد، وسنرى كيف تسير الأمور، أساند الأولاد في أول مباريات دولية لهم هذا العام».
وأضاف: «على المستوى الشخصي أريد استغلال فترة التوقف الدولي لإعداد نفسي بأفضل شكل ممكن للمهام المقبلة في بايرن ميونخ».
وختم صاحب الـ121 مباراة دولية بالقول: «إنها مرحلة حاسمة من الموسم بالنسبة للنادي، نحن في وضعية رائعة في جميع البطولات الثلاث، ولايزال أمامنا الكثير لفعله هذا الموسم، تعطشي للألقاب قوي!».

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار