بنيران صديقة البارسا يحسم.. وأنشيلوتي يعلق

تشرين:

علّق مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، على أداء فريقه في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الملك، والتي انتهت بفوز برشلونة بهدف دون مقابل.

وقال أنشيلوتي للصحفيين بعد المباراة: “استحوذنا على الكرة بنسبة كبيرة وصلت لـ60 في المئة تقريباً، ولكن هجماتنا لم تكن موفقة”.

وأضاف: “كان دفاع برشلونة جيداً، وأجبرونا على اعتماد أسلوب لعب التمريرات العرضية. افتقرنا إلى الفعالية في الثلث الأخير”.

وعن أحقية برشلونة بالفوز، علّق أنشيلوتي: “لم نحقق النتيجة المطلوبة في مباراة الذهاب رغم أننا قدمنا أداء جيداً. لا أعتقد أن برشلونة يستحق الفوز. إن لعبنا مباراة الإياب بالروح نفسها، ستكون هناك فرص كثيرة لنا”، حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.

واختتم أنشيلوتي قائلاً: ” أعتقد أنه كان أحد أفضل عروضنا الدفاعية هذا الموسم”.

وفي التفاصيل: فاز برشلونة 1-صفر على غريمه ريال مدريد في لقاء مشحون بذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ودافع الفريق الكتالوني بصورة رائعة بعدما أحرز إيدر ميليتاو قلب دفاع ريال مدريد هدفا عن طريق الخطأ في مرماه.

وسيلتقي الفريقان في الخامس من نيسان المقبل في برشلونة على أن يواجه الفائز أتليتيك بيلباو أو أوساسونا الذي فاز 1-صفر في ذهاب الدور قبل النهائي على ملعبه الأربعاء.

وتقدم برشلونة في الدقيقة 26 عندما أهدى إدواردو كامافينغا لاعب وسط ريال مدريد الكرة إلى فيران توريس لاعب برشلونة الذي مررها سريعا إلى فرانك كيسي الذي سدد باتجاه المرمى لكن الكرة ارتدت من ميليتاو إلى داخل المرمى.

وفي البداية، أشار الحكم المساعد إلى وجود تسلل، لكن الإعادة التلفزيونية عبر حكم الفيديو المساعد كشفت أن كيسي لم يكن متسللاً.

يذكر أن لقاء الذهاب الآخر في الدور قبل النهائي للمسابقة، سيجري مساء  الجمعة، ويجمع فريق أتلتيك بيلباو وضيفه أوساسونا، على ملعب “سان ماميس” بمدينة بلباو.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار