بوليانسكي: الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على الأراضي السورية انتهاك صارخ للقانون الدولي

تشرين:
أكد نائب المندوب الروسي لدى الأمم المتحدة ديميتري بوليانسكي ضرورة وقف الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الأراضي السورية، وأحدثها العدوان الذي استهدف نقاطاً في دمشق ومحيطها، من ضمنها أحياء سكنية، وأسفر عن استشهاد خمسة أشخاص وإصابة 15 آخرين.
وقال بوليانسكي خلال جلسة لمجلس الأمن اليوم: “ندين بشدة الأعمال العسكرية التي تقوم بها إسرائيل والتي تعد انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي، ونحث الجانب الإسرائيلي بشدة على وقف الاستفزازات المسلحة ضد سورية والامتناع عن الخطوات التي تنطوي على عواقب وخيمة على المنطقة بأسرها”.
ولفت بوليانسكي إلى أن موسكو تنطلق من حقيقة أن استمرار مثل هذه الممارسات أمر غير مقبول تماماً، وخاصة عندما تساعد العديد من دول العالم بما في ذلك روسيا السوريين في التغلب على عواقب الزلزال المدمر الذي ضربهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر