الشرطة يعزز صدارته… وتعادل بطعم الخسارة للنواعير في دوري كرة الأولى

تشرين- سامر اللمع:
عزز فريق الشرطة صدارته لمجموعته الأولى ولحساب الجولة الثانية إياباً  من دوري كرة الأولى بفوز مستحق على ضيفه العربي وبثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم في ملعب الجلاء بدمشق.
وفي ملعب الكسوة تغلب فريقها على اليقظة بثنائية بيضاء، وبدوره النبك في ملعبه تجاوز دوما بثلاثية من دون ردّ، ليبقى الشرطة متصدراً لهذه المجموعة ب22 نقطة يليه الكسوة 16 نقطة فالنبك 13 نقطة والعربي 8 نقاط واليقظة 7 نقاط وأخيراً دوما بنقطتين.
وفي المجموعة الثالثة حقق النواعير نقطة تعادل بطعم الخسارة  بهدف لمثله أمام مستضيفه النيرب في ملعب السابع من نيسان في حلب.
على أن تستكمل المنافسات غداً بلقاء شرطة حماة مع صبيخان في ملعب حماة الصناعي، والحرية الذي يستقبل التضامن في ملعب السابع من نيسان بحلب. والحرية في صدارة المجموعة ب16 نقطة بفارق نقطة عن النواعير الوصيف ب15 نقطة بعد مباراة اليوم وشرطة حماة 12 نقطة والنيرب 8 نقاط وصبيخان والتضامن 4 نقاط.
وفي المجموعة الثانية يلتقي الأربعاء المحافظة في ملعبه مع التل بقيادة طاقم التحكيم المؤلف من شادي الشحف ومساعديه عقبة حويج وأيسر أبو عمار وزياد عبيد.
وفي الحرجلة يلتقي فريقها ومعضمية الشام بصافرة الحكم المميز غيث الدهموش ومساعديه المتألق هشام العتمة ومالك الحلقي وياسر الحمود.
مع العلم بأن المحافظة يتصدر الترتيب ب13 نقطة يليه الحرجلة ب10 نقاط فالتل 9 نقاط ومعضمية الشام  وجرمانا 3 نقاط.
وفي المجموعة الرابعة الساحل في ملعب الصالة في طرطوس يستقبل مورك، وعفرين في ملعب السابع من نيسان بحلب يستضيف عمال حماة وتختتم المنافسات بلقاء الجهاد وخطاب في ملعب جرمانا يوم الأحد 5 شباط.
ويتصدر خطاب الترتيب ب16 نقطة فالساحل 15 والحرية 14 نقطة والجهاد 6 نقاط وعمال حماة 5 نقاط ومورك بنقطة يتيمة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار