نصيب يتغلب على الصنمين في أولى مبارياته بالدور النهائي

تشرين- هيثم العلي:

منح اللاعب زورو فريقه نصيب انطلاقة مثالية في رحلة التأهل للتجمع النهائي بكرة القدم بعد أن قادهم لتحقيق فوز هام على فريق الصنمين في مستهل مباريات الدور النهائي لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم بمحافظة درعا وخطف النقاط الثلاث في أولى مباريات الدور النهائي بالفوز عليه بهدف نظيف سجله “زورو” في منتصف الشوط الثاني على  ملعب “العشب الصناعي وبحضور جماهيري كبير، لقاء جمع فيه أبناء نصيب معادلتي الأداء والنتيجة وتميز بلياقة لاعبيه وحيويتهم وتركيزهم على بناء الهجمات والتمرير وتبادل المراكز والسيطرة على الوسط، وقدم الفريقان مباراة كبيرة تخللتها لمحات فنية عالية.
المباراة جاءت حذرة من بدايتها عبر الطرفين وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى في شوطها الأول، حيث اعتمد نصيب على الكرات القصيرة وسيطر بشكل واضح على وسط الملعب، بينما لعب الصنمين على الأطراف واعتمد على خط هجومه القوي الذي أهدر عدة كرات خطرة، بدوره نصيب أهدر العديد من الكرات أخطرها انفرادة بشار عبد الحق مع الحارس وكرة الشريف وقوية زورو.
في منتصف الشوط الثاني تميز نصيب بترابط الصفوف ودافع بقوة عن الهدف وحقق الفوز رغم الأداء الرجولي للصنمين الذي لم يستطع التسجيل بعدما انطلق للخطوط الأمامية وكثف هجماته لتحقيق التعادل، لكن صلابة خط نصيب الخلفي ومن خلفهم الحارس الواثق أوقفت هذا المد ويكون نصيب حقق ما أراده بقطف نقاط اللقاء.
وبهذه النتيجة حصد  نصيب أول ثلاث نقاط له بالدور النهائى ويسعى جاهداً لتحقيق انتصارات قادمة على بقية الفرق التي تأهلت معه لهذا الدور.
الكابتن “مؤيد الشريف” مدرب فريق نصييب قال: قدم لاعبو فريقنا مباراة جيدة المستوى، واستطاعوا أن يعرفوا كيف يتعاملون مع مجريات المباراة، كما استطاعوا أن يلحقوا الخسارة بنادي الصنمين، والمهم الفريق حقق المراد وفاز في النهاية وقبض على نقاط المباراة الثلاث الأولى لنا في الدور النهائي لأن النتيجة هي التي تهمنا كما تهم كل الفرق الأخرى، وهي المقياس في النهاية حيث ستعطي لاعبينا الدافع للمباريات القادمة وفريق “الصنمين” فريق ممتاز لديه خبرة بالدوري أحرجنا بمراحل عديدة خلال اللقاء.
بينما قال رئيس نادي نصيب مرعي أبو زريق: اللقاء جاء قوياً، حافظنا على الكرة واللعب بأريحية وبجميع خطوط الملعب، وتناقل الكرة من الدفاع للوسط ثم الهجوم، وإنهاء الهجمة بشكل سليم بعيداً عن التسرع، وهذا الأمر لم يأتِ من فراغ وإنما نتيجة الخبرة واللياقة العالية للفريق، الذي لعب جميع أفراده بشكل جيد، ونتيجة اللقاء أعطتنا فرصة مواصلة الطموح والسعي لحصد إحدى بطاقتي التأهل للدور النهائي المؤهل للدرجة الأولى.
وفريق الصنمين فريق كبير نتمنى له التوفيق في المباريات المقبلة ونشكر جمهورنا الذي حضر اليوم بكثافة وشجعنا على طوال دقائق المباراة التسعين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار