رونالدو: وداع ميسي في القمة

تشرين:
كثير هم الذين تغنوا باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، منهم من رفع كأس العالم قبله، ومنهم من كان يمنّي نفسه بالوصول إلى نهائي المونديال، ومنهم من راوده الحلم بالوصول إلى القمة والختام بالتتويج الأغلى في تاريخ كرة القدم.
فقد نشر نجم المنتخب البرازيلي اللاعب نيمار تهنئة لزميله في باريس سان جرمان الفرنسي حالياً وبرشلونة الإسباني سابقاً، صورة لميسي عبر حسابه على إنستغرام وهو يلمس الكأس بعد استلامه جائزة أفضل لاعب في البطولة وكتب “هنيئا لك يا أخي”.
بدوره، هنأ البرازيلي رونالدو الذي قاد بلاده بأهدافه الثمانية إلى لقبها الخامس والأخير (القياسي) في مونديال 2002، ميسي أيضاً على إنستغرام، رغم التنافس بين البلدين الواقعين في أميركا الجنوبية.
كتب رونالدو “هذا اللاعب يلعب كرة قدم يتخطى بها أي تنافس، حتى تاريخ البرازيل والأرجنتين. رأيت العديد من البرازيليين – وأشخاصاً في كل أنحاء العالم – يشجعون ميسي في هذا النهائي الناري”.

وتابع: “إنه وداع في القمة لهذا العبقري الذي هو أكثر من فائز بكأس العالم، بل طبع حقبة بأكملها. أتخيل صديقي دييغو (مارادونا) يحتفل في الجنة. هنا، نحن الملايين من كل الجنسيات، نقف لك تصفيقاً. هنيئاً ميسي”.
أما البرازيلي روماريو، الفائز بمونديال 1994 فكتب “هذه المباراة كانت تكريماً لكرة القدم، للرياضة. من المستحيل ألّا تتأثر بهذا النهائي…كان تاريخياً”.
وتابع: “الأرجنتين كانت أفضل على أرض الملعب،وميسي حصد اليوم اللقب الذي كان يفتقده، بطلاً للعالم، لبلاده”.
وأردف: “أنا متأكد أن صديقي مارادونا سعيد بهذا الفوز، بالإضافة إلى شعبه. هنيئاً للأرجنتين”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً «صحة الحسكة» تتسلم شحنة جديدة من الأدوية "الزراعة" تعتمد أربعة أصناف جديدة من التفاح وتدعو للتشارك مع القطاع الخاص لإنتاج البذور رئاسة مجلس الوزراء توافق على مجموعة من توصيات اللجنة الاقتصادية المرتبطة بتقديم وتحسين واقع الخدمات في عدد من القطاعات بقيمة تجاوزت تريليون ليرة.. 28 مليون مطالبة مالية عبر منظومة الشركة السورية للمدفوعات الإلكترونية أميركا تعود إلى مسار «اليوم التالي» بمقايضة ابتزازية.. و«كنيست» الكيان يصوّت ضد الدولة الفلسطينية.. المنطقة مازالت نهباً لمستويات عالية المخاطر مع استمرار التصعيد شهادتا تقدير حصاد المركز الوطني للمتميزين في المسابقة العالمية للنمذجة الرياضية للفرق البطل عمر الشحادة يتوج بذهبية غرب آسيا للجودو في عمّان... وطموحه الذهب في آسيا مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟