مجلس الشعب يخفض مخصصات المازوت والبنزين للسيارات العائدة له بنسبة 40 بالمئة

أصدر رئيس مجلس الشعب حموده صباغ اليوم قراراً يقضي بتخفيض الكميات المخصصة حالياً من مادتي المازوت والبينزين للسيارات السياحية العائدة للمجلس بنسبة 40 بالمئة.
وأوضح القرار أن التخفيض يشمل السيارات «المخصصة والخدمة» التابعة لمجلس الشعب عدا سيارات النقل الجماعي «المبيت».
وكان رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أصدر أمس بلاغاً طلب فيه من الجهات العامة تخفيض الكميات المخصصة من مادتي البنزين والمازوت للسيارات السياحية الحكومية «مخصصة.. خدمة» بنسبة 40 بالمئة من الكميات المخصصة حالياً لكل سيارة ما عدا وسائط النقل الجماعي حتى نهاية العام الحالي وذلك في إطار استجابة الحكومة للظروف التي يشهدها سوق المشتقات النفطية بسبب الحصار والعقوبات الاقتصادية الجائرة المفروضة على البلد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً