إصابة مواطن نتيجة اصطدام سيارته بقطار نقل الركاب في اللاذقية

تشرين- صفاء إسماعيل:

أصيب أحد المواطنين في ريف اللاذقية، ظهر اليوم، نتيجة اصطدام قطار نقل الركاب اللاذقية- طرطوس بسيارته، أثناء عبوره السكة الحديدية من معبر غير شرعي بالقرب من غابة الشرطة في الهنادي.
مدير فرع السكك الحديدية في اللاذقية المهندس فادي نصير قال ل”تشرين”: إن الحادث وقع ظهر اليوم أثناء عبور قطار نقل الركاب، حيث تفاجأ سائق القطار بسيارة “سوزوكي” تقطع السكة الحديدية من معبر غير شرعي بهدف اختصار الوقت والمسافة، مشيراً إلى أنه بسبب السرعة المحددة التي يسير فيها القطار وعدم القدرة على التوقف فجأة، اصطدم القطار بالسيارة ما أدى الى إصابة السائق، وإلحاق أضرار مادية بالسيارة.
وأكد نصير أنه فور إبلاغه عن الحادثة توجه إلى المكان مع عضو المكتب التنفيذي ومدير ناحية الهنادي ورئيس البلدية، وقد تم إسعاف السائق إلى المشفى، وأضاف: بالتواصل مع المشفى أكدوا لنا أن حالته مستقرة وأنه مصاب برضوض حيث تم  اتخاذ الإجراءات المطلوبة من قبل الجهات المعنية، حيث تم تنظيم ضبط من قبل عناصر الشرطة.
ودعا نصير المواطنين إلى عدم استخدام السكة الحديدية للعبور بهدف اختصار الوقت والجهد، وذلك حفاظاً على سلامتهم، مشيراً إلى وجود معابر نظامية خصصتها السكك الحديدية لعبور الأشخاص والآليات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار