الجلاء يلتقي الكرامة في كرة سلة الرجال

تشرين- معين الكفيري:
تستكمل اليوم الأحد مباريات الأسبوع الأول من مرحلة الذهاب في دوري كرة سلة الرجال بمباراتين، إذ يلتقي في حماة الطليعة مع أهلي حلب، وفي حلب يحل الكرامة ضيفاً على الجلاء، وكانت مباريات هذا الأسبوع افتتحت بلقاءين، وجاءت النتائج من دون حدوث مفاجآت وضمن التوقعات، ففي دمشق حقق الوحدة فوزاً كبيراً على ضيفه حطين بنتيجة ٨٢-٥٢ نقطة، وفي حماة حقق النواعير فوزاً سهلا على تشرين الوافد الجديد للأضواء بواقع ٧٦- ٥١ نقطة.
وعلى مايبدو، فإن هذا الموسم سيكون بشكل مختلف والتنافس فيه سيكون كبيراً بعد دخول اللاعب الأجنبي الذي سيضفي على الدوري نكهة تنافسية وفنية ومهارية عالية.

مباراتا اليوم
ففي حماة يلتقي الطليعة مع ضيفه أهلي حلب في صالة ناصح علواني الساعة السادسة مساء ومن المتوقع أن يكون اللقاء بمنزلة حصة تدريبية لأهلي حلب، ولن يجد صعوبة في الفوز على صاحب الأرض والجمهور نظراً لفارق الخبرة والاستعداد ولما يضمه من لاعبين جيدين في حين سيعتمد فريق الطليعة على الشباب ويتطلع للخروج بأقل النقاط خسارة أمام بطل الدوري في الموسم الماضي.
وفي حلب، يحل الكرامة ضيفاً على الجلاء في صالة الحمدانية الساعة السادسة مساء في مباراة من المتوقع أن تحفل بالإثارة والندية منذ بدايتها لما يتمتع به كل فريق من أوراق رابحة وفاعلة ومؤثرة وجمهور كبير سيشجعهما بكل حماسة وخاصة فريق الجلاء الذي يلعب على أرضه بقيادة مدربه جورج شكر الذي يتطلع للفوز.
بينما الكرامة يتطلع لتقديم نفسه بقوة منذ البداية ويتطلع للخروج بنتيجة إيجابية، وسيفتقد جهود لاعبه عمر الشيخ علي الذي يعاني إصابةً.
وتختتم مباريات الأسبوع الأول يوم غد الإثنين بلقاء الحرية وضيفه الجيش في صالة الحمدانية في حلب عند الساعة السادسة مساء في لقاء قوي ومثير وخاصة من فريق الجيش نظراً لفارق الخبرة والاستعداد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار