فنانون سوريون «متورّطون» في عين الشمس

تشرين- نور قاسم:
من كواليس تصوير المسلسل البوليسي «عين الشمس» إخراج يزن أبو حمدة كشفت الفنانة روعة ياسين في حديث خاص لـ«تشرين» عن دورها في أدائها شخصية «رغد» التي تجد نفسها متورطة مع عصابة مخدرات، ولكنها في الوقت الذي تشعر فيه بأنها في خطر وتريد الانسحاب تجد نفسها غارقة في مشكلات أكبر من التي كانت عليه في السابق، ما يدفعها لاتخاذ خطوات جريئة يمكن أن تودي بها إلى مصير مجهول، ولم تتحدث في التفاصيل بل آثرت أن تترك للمشاهدين معرفة ما سيحصل لها فيما بعد.
وقالت ياسين عن هذه التجربة إنها ستكون بمنزلة الإغناء لها ولخبرتها الفنية، لكون الدور طرحاً جديداً عليها، وعدته بمثابة الحافز للاستمرار في أداء الأدوار المتنوعة سواء كانت اجتماعية أو كوميدية أو بوليسية.
بدوره قال الفنان حسين عباس لـ«تشرين» إن شخصيته تحمل اسم «جابر»، وعمله الظاهري في مقلع للرخام لكنه في واقع الأمر يغطي على عمله الأساس وهو تجارة المخدرات.. ووصف عباس المسلسل بأنه تشويقي، بوليسي، اجتماعي وفيه جوانب عدة من العلاقات الاجتماعية.
يُذكَر أن العمل تم تصويره في جزأين ، وكل جزء (12) حلقة، ويضم مجموعة من النجوم والفنانين السوريين مثل رشيد عساف، نادين خوري، صفاء سلطان، جوان خضر، روعة ياسين، حسين عباس ومن لبنان بيير داغر وغيرهم .. والمسلسل من تأليف مجموعة من الكتّاب، إنتاج آرت لينكس برودكشن، إدارة المشروع لعبد المعين الموحد والمدير الإعلامي فيه باسل حاجولي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار