قمةٌ نارية بين اليوفي وسان جيرمان في الدوري الأوروبي

تشرين:

يستهدف فريق باريس سان جيرمان تحقيق الانتصار على يوفنتوس من أجل البقاء على رأس جدول ترتيب المجموعة الثامنة اليوم في سهرة كروية عالمية مميزة في العاشرة ليلاً، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا على ملعب «إليانز ستاديوم».
بينما يسعى يوفنتوس إلى الفوز على باريس سان جيرمان من أجل التحول للعب في بطولة الدوري الأوروبي من دور الـ 32.
وأعلن جالتييه مدرب الفريق الباريسي قائمة فريقه لمواجهة يوفنتوس التي تخلو من جهود البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، وحارس مرمى الفريق كيلور نافاس، وبرسنيل كيمبيمبي للإصابة.
وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة اليوم كالآتي:
دوناروما، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس، ماركينيوس، فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز، بيرنات، دانيلو، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، سارابيا، نونو مينديس، موكيلي، سولير، ميسي، بيتشيبو، زايري إيمري، إيكيتيكي، لوتيلييه.
فريق باريس سان جيرمان حسم تأهله إلي منافسات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدر جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة بالتساوي مع بنفيكا المتأهل إلى الدور نفسه.
بينما يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية للانتقال للعب في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم. يعيش يوفنتوس، مرحلة من التخبط على المستوي المحلي، إذ فاز في لقاءين وتعادل في 3 مباريات، ليهبط إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط.
كما يعاني يوفنتوس سلسلة غيابات بسبب الإصابات، على رأسها النجم الفرنسي بول بوجبا والحارس الأساسي تشيزني وفيديريكو كييزا.

وقد أعلن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن قائمة السيدة العجوز لمواجهة باريس سان جيرمان في قمة منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب «بارك دي برانس».
شهدت قائمة يوفنتوس 4 غيابات مؤثرة، هي آنخيل دي ماريا – فويتشيك تشيزني – بول بوجبا – فيديريكو كييزا.
وتألفت قائمة اليوفي من : حراسة المرمى: بنسوليو – بيرين – جاروفاني.
الدفاع: دي تشيليو – بريمر – دانيلو – ساندرو – جاتي – بونوتشي – روجاني.
الوسط: لوكاتيلي – ماكيني – كوادرادو – كوستيتش – ميريتي – رابيو – باريديس – فاجيولي.
يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراته ضد يوفنتوس، بعد انتعاشة محلية، إذ فاز في 5 مباريات وتعادل في لقاء وحيد، ليحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن مارسيليا الوصيف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مسؤول دولي: أكثر من ألف اعتداء إسرائيلي على المنشآت الصحية في قطاع غزة برسم وزارة التربية.. إلى متى ينتظر مدرسو خارج الملاك ليقبضوا ثمن ساعات تدريسهم.. وشهر ونصف الشهر فقط تفصلنا عن بدء عام دراسي جديد؟ اللجنة القضائية العليا للانتخابات تعلن في مؤتمر صحفي نتائج انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع السفير الروسي في لبنان: لا يمكن لأي بنية مدنية أن تكون هدفًا لنزاع مسلح وروسيا التزمت بذلك ما الغاية والهدف من إقامة معسكر تطوير مهارات كرة السلة للمواهب الواعدة ؟ "لوثة" تنعش سوق الاستطباب الخفي في سورية.. اضطراب تشوه صورة الجسد حالة نفسية تلاحق الجنسين..والنتائج غير حميدة ترامب ومؤيدو بيتكوين.. العملات الرقمية مخزن للقيمة وأداة للتحوط ضد الاضطرابات السياسية لتاريخه.. بعض الفلاحين لم يقبضوا ثمن محصول القمح في منطقة الغاب!.. والمصرف يبيّن: الفلاحون يأملون إعفاءهم من ديونهم السابقة المنازل الخشبية " تريند" فيسبوكي يبحث عن بوّابة للنفاذ إلى البيئة السورية..حلّ رشيق لأزمة السكن بانتظار الدراسة الجادّة رغم أن الموسم ليس معاوماً .. "زراعة اللاذقية" تقدّر إنتاج الزيتون بنحو 48 ألف طن