انطلاق بطولة غرب آسيا غداً.. ومنتخبنا مستعدّ

«تشرين»:
تنطلق غداً في المملكة العربية السعودية النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا، تحت 23 عاماً التي تستمر حتى 15 الشهر الحالي وبمشاركة 6 منتخبات هي:
السعودية، وقطر، ولبنان، وسورية، البحرين، وسلطنة عُمان، وقد حطت الرحال في مدينة جدة، وبدأت تدريباتها استعداداً لخوض منافسات البطولة التي تقام على ملعب الصالة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.
وتوزعت المنتخبات على مجموعتين، الأولى تضم عمان وقطر ولبنان، بينما ضمت الثانية السعودية البحرين وسورية.
وينص نظام البطولة على أن تلعب منتخبات كل مجموعة فيما بينها الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي، ومن ثم ينتقل الفائزان من مباراتي هذا الدور إلى المباراة النهائية.
وفي المقابل، يلعب الخاسران من الدور قبل النهائي لتحديد المركزين الثالث والرابع، وبدورهما يعود المنتخبان اللذان حلا بالمركز الثالث من دور المجموعات لخوض مباراة لتحديد المركزين الخامس والسادس.
وتأمل المنتخبات من مشاركتها في البطولة في تحقيق الأهداف الفنية ، إضافة إلى الفوز باللقب الذي يبقى المطلب الرئيس المراد الوصول إليه.
ويظهر منتخبنا وصيف النسخة الأولى بطموحات واسعة، ويسعى لأن تكون مشاركته الحالية مميزة والوصول إلى أبعد ما يمكن على عكس البطولة الماضية التي منعت خسارته أمام الأردن في قبل النهائي من التقدم أكثر من ذلك، لكن قبلها للمباراة النهائية في نسخة عام 2015.
وقد أجرى منتخبنا حصة تدريبية استشفائية بمشاركة كل اللاعبين مساء على أحد الملاعب التدريبية لاستاد الجوهرة، على أن يقوم بمرانه الرئيس والأخير تحضيراً لمواجهة منتخب البحرين يوم الخميس في التاسعة مساء بتوقيت دمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار