منتخب الجودو يستهل تحضيراته لبطولة آسيا للرجال المؤهلة للأولمبياد   

تشرين- حاتم شحادة :

يستهل منتخبنا الوطني في الجودو للرجال والسيدات خلال الأيام المقبلة رحلة تحضيراته لبطولة آسيا المفتوحة المقررة في لبنان ابتداءً من 25 الشهر الجاري وذلك بمعسكر داخلي سيقام في دمشق حتى موعد إقامة البطولة.

وتضم قائمة اللاعبين المدعوين لمعسكر المنتخب الوطني كلاً من: سليمان الرفاعي-حسن بيان –عبد الرحمن الأسعد-مصطفى شيخ الأرض إضافة إلى اللاعبة ليلى كنعان.

رئيس اتحاد الجودو عماد قدور أوضح في تصريح لـ«تشرين» أنه تم اختيار قائمة اللاعبين المشاركين بناءً على تجارب خاصة أقيمت بإشراف الاتحاد فضلاً عن تميز هؤلاء اللاعبين في دورة العراق الدولية ومعسكر إيران ودورة المتوسط الأخيرة في الجزائر.

وشدد قدور على أهمية المشاركة في هذه البطولة باعتبارها إحدى المحطات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024  إضافة إلى أنها تتيح المشاركة للدول من خارج القارة الآسيوية المشاركة مايزيد من أهميتها الفنية.

ولفت قدور إلى أن معظم اللاعبين هم ممن تم ترفيعهم من فئة الشباب هذا العام آملا في تحقيق نتائج جيدة في هذا الاستحقاق الدولي المهم.

يشار إلى أنه سبق للاعبين سليمان الرفاعي وحسن بيان المشاركة في دورة المتوسط الأخيرة كما نالت اللاعبة ليلى كنعان برونزية بطولة آسيا الأخيرة للشابات التي أقيمت في لبنان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار