اليوم.. قمةُ السوبر بين أهلي حلب والوحدة في كرة السلة

تشرين- معين الكفيري:
تختتم اليوم الإثنين مباريات الدور الأول من بطولة السوبر الثانية في كرة السلة وستكون مفعمة بالندية والإثارة لأن جميع الفرق ستدخل اللقاءات وهي تركز على نقاط الفوز من أجل تحسين مواقعها مايجعل مبارياتها في الدور الثاني سهلة قدر الإمكان، وستقام اليوم أربعة لقاءات وفيها يلتقي الكرامة مع ليدرز اللبناني عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً ويلتقي الجيش مع الجلاء الساعة الرابعة عصراً ويواجه النواعير الهومنتمن اللبناني عند الساعة السادسة مساء، وتقام مباراة قمة بين أهلي حلب بطل الدوري للموسم الماضي مع الوحدة الساعة التاسعة ليلاً.
وكانت مباريات الجولة الثانية التي جرت أمس أسفرت عن فوز الجلاء على الهومنتمن اللبناني بنتيجة ٧٥-٦٧ نقطة كما حقق الجيش فوزاً ثميناً على الكرامة بواقع ٨٦-٧١ نقطة ونجح الوحدة في تجاوز النواعير بالتغلب عليه بنتيجة ٨٢-٧٦ نقطة بينما حقق أهلي حلب فوزاً غالياً على الهومنتمن اللبناني بنتيجة ٨٩-٨٠ نقطة.
وينطلق الدور ربع النهائي يوم غد الثلاثاء، إذ يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً