الطليعة للتعويض أمام الجيش في دوري شباب الممتاز

تشرين- سامر اللمع:
تنطلق اليوم منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لفئة الشباب بكرة القدم، بدءاً من الساعة الثانية عصراً،
حيث يلتقي الطليعة مع الجيش في ملعب حماة الصناعي، ويحل الحرية ضيفاً ثقيلاً على الوثبة في ملعب حمص الصناعي، والجاران جبلة وتشرين في الملعب الصناعي في المدينة الرياضية باللاذقية، ويبقى المحافظة خارج حسابات هذه المرحلة.
وفي المجموعة الثانية أهلي حلب يستقبل الكرامة في ملعب السابع من نيسان، والمجد في ملعبه يستضيف النواعير، والوحدة يقابل الساحل، ويبقى حطين مرتاحاً هذه الجولة.
للتعويض
الطليعة تلقى خسارة قاسية أمام الحرية بالجولة الماضية وصلت إلى 5 مقابل هدف يتيم، ما يعني أن الفريق لم يكن بيومه، ويبدو أن هذا التعثر له أسبابه، وبالتأكيد الجهاز الفني عمل على إخراج اللاعبين من حالة الخسارة مع بعض الجرعات المعنوية المطلوبة قبل لقاء اليوم، بدوره الجيش في ثاني ظهور له يسعى إلى كسب الرهان والفوز بالنقاط كاملة ليكون أحد الفرق المنافسة على الصدارة مع بقاء مؤجلتين له مع الحرية وجبلة.
ديربي البحر
لقاء الجيران جبلة وتشرين لا يقل أهمية عن سابقه، فكلاهما يسير جيداً ويسعيان لأن يكونا من الفرق المنافسة على الصدارة وهذا طموح مشترك لكليهما وحق مشروع، لذلك نتمنى أن نرى لقاء مميزاً ويكون التحدي هو الأساس.

أين أنت يا وثبة؟
الوثبة سيلعب متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور لتعويض ما فاته في الجولات السابقة، وقد خسر لقاءاته كاملة وليس لديه أي نقطة في رصيده، وهذا ينذر بمستقبل غير مشرق، وربما يكون الهبوط إلا إذا كانت هناك مستجدات وصدمة إسعافية معنوية قريبة لإخراج الفريق من الحالة التي يعيشها.
بدوره الحرية يريد النقاط كاملة لمواصلة مشواره الصحيح نحو القمة، واليوم لقاؤه سهل على الورق وفي الملعب إلا إذا كان للوثبة كلام آخر.
يشار إلى أن جبلة يتصدر ترتيب المجموعة ب7 نقاط يليه تشرين والحرية ب6 نقاط فالطليعة 4 والجيش 3 والمحافظة والوثبة برصيد خال من النقاط.
وفي المجموعة الثانية الأهلي لتعزيز الصدارة:
الأهلي المتصدر ب12 نقطة كاملة من 4 جولات يريد تعزيز صدارته اليوم عندما يلتقي الكرامة الثالث ب5 نقاط الطامح لمركز متقدم منذ بداية الدوري، لكن طموحه سيصطدم اليوم برغبة الأهلي بتوسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه الوحدة الثاني ب6 نقاط الذي يلتقي الساحل السادس بنقطة واحدة.
المجد إلى أين؟
فريق المجد يتذيل المجموعة من دون أي نقطة ويصطدم مع النواعير الرابع ب4 نقاط، فإذا بقيت الحال على ما هي عليه فهذا يعني أن المجد سيغادر الممتاز إلى مصاف أندية الدرجة الأولى_ وحتى فريق الرجال يمر بظروف مشابهة ويخضع لتغيير المدربين_ إلا إذا تحسنت الحال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً