قواعد الفتوة على طاولة المتابعة والاهتمام

تشرين – مالك الجاسم

عقد في مقر اللجنة التنفيذية بدير الزور اجتماع ضم رئيس وأعضاء إدارة نادي الفتوة مع الكوادر الفنية لقواعد النادي بحضور رئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية بدير الزور. وفي بداية الاجتماع تحدث مدلول العزيز رئيس نادي الفتوة وأثنى على كافة الجهود المبذولة من الكوادر الفنية لمتابعة تحضير الفرق وهذا ينصب ضمن مرحلة البناء التي يتم التركيز عليها في الوقت الراهن لدعم فريق الرجال في المستقبل، وبالفعل بدأنا اليوم نجني ما زرعناه من خلال مستوى عدد من اللاعبين ولكن المطلوب هو مضاعفة العمل، وإدارة النادي قدمت مستلزمات العمل كاملة وهي تتابع دعم القواعد والفئات العمرية وكما نعمل على دعم فريق الرجال ونعمل على دعم القواعد لأنها الأساس.

وبعد ذلك قدم مشرف القواعد محمود حبش عرضاً لما تم إنجازه والصعوبات التي تعترض سير العمل، ومن ثم تحدث كل مدرب عن عمله بكل فئة.

مشرف القواعد يتحدث

وخلال حديثه لصحيفة “تشرين” أكد محمود حبش مشرف القواعد أن العمل صعب ولا يخلو من المنغصات لكن نحاول حلها، والمشوار طويل لأننا في مرحلة بناء، ونبحث عن النتائج، وخلال فترة ستكون قواعد الفتوة قوية ومتينة، ويمكن الاعتماد عليها، وهذا يعود للجهود الكبيرة التي تبذل والتعاون الحاصل بين الجميع وبدأنا نحصد ما زرعناه بهذه الفترة القصيرة من خلال النتائج ومشاركتنا في بطولة المحافظة.

وأضاف حبش: هناك فترة زمنية معينة ٩٠ يوماً وبعدها يكون هناك تقييم كامل للعمل لكل فئة على حدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار