اللاذقية في صدارة بطولة الجمهورية لملاكمة الأشبال

تشرين- حاتم شحادة:
تصدر منتخب اللاذقية منافسات بطولة الجمهورية لأشبال الملاكمة التي أقيمت منافساتها على مدار أربعة أيام في صالة تشرين بدمشق بمشاركة 146 ملاكماً يمثلون 11 محافظة و3 هيئات وهي الجيش والشرطة والحرفيين.
وحققت اللاذقية 52 نقطة تلتها حماة بالمركز الثاني برصيد ٣٩ نقطة ثم دمشق بالمركز الثالث برصيد ٢٥ نقطة.
وفي النتائج المسجلة فاز نبيل حسون من الحسكة بالمركز الأول في وزن 35 كغ يليه فوزي الحميد من دمشق.
وفي وزن ٣٧ كغ أحرز الحسين متوج من اللاذقية المركز الأول يليه أحمد رستم من حماة، كما توج يوشع حميدة من حماة بلقب وزن 40 كغ يليه عباس زين العابدين من حلب.
كما أحرز عبد الله الحلبي من حماة لقب وزن ٤٣ كغ تاركاً للمركز الثاني لغيث الحلقي من طرطوس.
وتوج علي أسعد من طرطوس بلقب منافسات وزن 46 كغ يليه سمير البدر من الحسكة، وفاز زين العابدين داؤود من اللاذقية بالمركز الأول في وزن 49 كغ يليه أُبي فاروسي دمشق.
وفي وزن ٥٢ كغ حلّ نديم حبيب من اللاذقية أولاً يليه فراس شباط دمشق، وفي وزن ٥٥ كغ تصدر محمد أمير ضليعي من حماة يليه عيسى عيسى من الجيش.
كما تصدر محمد العجمي من اللاذقية منافسات وزن 58 كغ يليه خالد المحمد من دمشق.
وفي وزن ٦١ كغ حلّ حسن العبد الله الحيصية من حمص أولاً يليه عبد الحميد الضاهر حماة، كذلك حلّ سمير حماد اللاذقية أولاً في منافسات وزن 64 كغ وجاء يعقوب درويش من حمص ثانياً.
وفي وزن ٦٧ كغ احتل مقداد حماد من اللاذقية في المركز الأول يليه محمد رمزي الخراط من دمشق.
وحل محمد العنزاوي من دمشق أولاً في وزن 70 كغ يليه قتيبة الشامي من حماة.
أما في وزن +٧٠كغ فقد حلّ علي سطوف العلي من حماة أولاً متقدماً على نصر نصرة من اللاذقية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً