إعلان أسماء المكرمين في عيد الإعلاميين الرياضيين العرب

تشرين:
تتواصل استعدادات مملكة البحرين لاستضافة عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الثاني عشر الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع جمعية الصحفيين البحرينية ولجنة الإعلام الرياضي، وذلك في 29 تشرين أول اكتوبر الحالي بحضور عدد من الشخصيات الرياضية من البحرين والوطن العربي .. ويعدّ الحدث الأبرز الذي يحرص الاتحاد العربي على مواصلة تنظيمه لتقدير عطاء وإبداعات زملاء المهنة في الدول العربية بعد سنين طوال من الجد والاجتهاد.. وحسب الأمين العام للاتحاد الناطق الإعلامي الزميل عوني فريج فقد أكملت الأمانة العامة للاتحاد الترتيبات كلها المتعلقة باستلام أسماء الزملاء الذين سيشملهم التكريم إضافة إلى تجهيز الأوسمة المذهبة التي ستقدم للمكرمين وبراءة الوسام بعد أن اختارت الاتحادات واللجان والروابط العربية كوكبة نجوم الإعلام الرياضي الذين سينالون شرف التكريم وهم: أيمن فلحوط (سورية) ، محمد الجفال (المغرب)، وهيبة بلحوى (الجزائر)، عبد الرحمن عبد الرسول علي عبد الدائم (السودان)، محمد محمود أبو المعالي (موريتانيا)، عاطف عبد العزيز عساف (الأردن)، محمد عبد الرحيم خميس صدر (فلسطين)، عبد الكاظم جاسم محمود (العراق)، محمد سعيد سالم (اليمن)، رجاء المختار (تونس)، فادي محمود جفال (لبنان)، مطلق نصار الشريفي (الكويت)، عدنان حمد محمد حمد الحمادي (الإمارات)، عبد العزيز بن عبد الله الغيامة (السعودية) جعفر علي، فايز السادة، عبد الله بونوفل، علي جاسم و أحمد رضا(البحرين ). وأعرب رئيس الاتحاد العربي الزميل محمد جميل عبد القادر عن سعادته بمشاركة هذا العدد الكبير من نجوم الإعلام الرياضي في الوطن العربي في مملكة البحرين التي تقوم بجهد خلاق من أجل التصدي لإقامة الأنشطة الرياضية المختلفة بنجاح لافت صادف كل النشاطات التي أقيمت هناك .
وأعرب الدكتور تركي العواد نائب رئيس الاتحاد العربي عن سعادته الكبيرة بالترتيبات المثالية التي تقوم بها لجنة الإعلام الرياضي البحرينية برئاسة الزميل أحمد كريم لإخراج الاحتفال بالصورة المثالية التي تليق بنجوم الإعلام الرياضي العربي مستذكراً النجاح الذي سجلته مملكة البحرين في كل المناسبات الرياضية التي تصدت لتنظيمها ومنها عيد الإعلاميين الرياضيين ..
من جهة أخرى تواصل لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية ترتيباتها واستعداداتها لتنظيم هذا الاحتفال الكبير على أرض مملكة البحرين، حيث تم تشكيل اللجنة التنظيمية الخاصة بالاحتفال برئاسة الإعلامي علي الباشا وعضوية فواز العبد الله مدير الفعالية وسعد عبد الله رئيس لجنة السكرتاريا، ومحمد الظاعن للجنة العلاقات العامة، ويونس منصور للجنة الإعلامية، وأسماء ياسين مقرر اللجنة التنظيمية حيث عقدت اللجنة أول اجتماعاتها وقامت بوضع اللمسات الأخيرة للحدث الإعلامي العربي المتوقع أن يحضره العديد من الأسماء اللامعة في الإعلام العربي بالدول العربية. وقدم رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الزميل أحمد كريم شكره وتقديره إلى رئيس جمعية الصحفيين البحرينية الأستاذ عيسى الشايجي على اهتمامه وحرصه الكبير على تنظيم الحدث الإعلامي العربي في مملكة البحرين من خلال متابعته الشخصية لكل الجوانب الخاصة بالحدث، وحرصه على توفير كل ما يتعلق بهذه الاستضافة من جوانب تنظيمية، ولفت كريم إلى أن هذه الاستضافة الإعلامية العربية تأتي في سياق تنفيذ رؤية الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لجعل مملكة البحرين واجهة سياحية رياضية في مختلف الفعاليات من بطولات واجتماعات وأحداث إعلامية ورياضية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً