ختام بطولة الجمهورية للشباب بكرة الطاولة

تشرين:

اختتمت منافسات بطولة الجمهورية للشباب والشابات للفردي والزوجي والزوجي المختلط بكرة الطاولة في مدينة حماة بتتويج عبد الإله شيخ طه من حماة ونيله المركز الأول، بينما فازت نايا سليمان من طرطوس بلقب الشابات.

وفي منافسات الشباب حل زيد قطيني من حماة بالمركز الثاني، ونال المركز الثالث لاعب نادي المحافظة سالم ظاظا، وحل محمد طربين من حماة أيضا بالمركز الرابع .

أما في فئة الشابات فحلت لاعبة إدلب إباء حلاق بالمركز الثاني ولاعبة طرطوس سلاف محمود بالمركز الثالث.

أما مسابقة الزوجي للذكور فقد نال المركز الأول زوجي حماة اللاعبان (زيد قطيني ومحمد طربين)، وحل لاعبا دمشق (محمد قبس وسالم ظاظا) بالمركز الثاني .

وفي فئة زوجي الشابات نالت لاعبتا إدلب إباء وديمة عرب المركز الأول، بينما نال زوجي طرطوس نايا سليمان ورغد القاضي المركز الثاني.

وفي فئة الزوجي المختلط حل زوجي حماة عبد الإله الشيخ طه ولانا الشيخ ياسين بالمركز الأول، بينما نال سالم ظاظا وليلاس السالم من المحافظة المركز الثاني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً