القطيفة والشرطة يتنافسان على لقب دوري كرة الطائرة للرجال

تشرين- حاتم شحادة

يلتقي فريقا القطيفة والشرطة غداً السبت في تمام الثانية ظهراً في صالة نادي القطيفة بمباراة مؤجلة ضمن منافسات دوري إياب كرة الطائرة للرجال موسم 2022.

وسيتوج الفائز بهذه المباراة بلقب بطولة الدوري، علماً أنه لم يسبق للقطيفة التتويج باللقب من قبل، بينما يطمح الشرطة إلى إضافة هذا اللقب إلى خزينته العامرة بالألقاب التي تبلغ 30 لقباً على مستوى بطولة الدوري.

مدرب نادي القطيفة عبد اللطيف عبد الرزاق أكد في تصريح لـ”تشرين” جاهزية فريقه للفوز بالمباراة والمنافسة على اللقب، منوهاً بالتزام اللاعبين بالتمارين.

وعدّ عبد الرزاق أن الفرص متساوية بين الفريقين للفوز باللقب على الرغم من فوز فريقه ذهاباً على الشرطة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط.

وأشار عبد الرزاق إلى أن فريقه، الذي سيخوض اللقاء بصفوف مكتملة، يملك حافزاً كبيراً للفوز بلقبه الأول في البطولة.

من جانبه أشار مدرب فريق الشرطة ماهر جعجع إلى تحضيرات الفريق الكبيرة لهذا اللقاء الحاسم، لافتاً إلى أن صفوف الفريق مكتملة لهذا اللقاء، مضيفاً: إن فريقه يمتلك خليطاً من عناصر الخبرة والشباب.

وعن خسارة فريقه في الذهاب أمام القطيفة عزا المدرب جعجع ذلك إلى غياب اللاعب الليبرو سامر شريط عن اللقاء، ما أثر في عامل الاستقبال في الفريق.

في السياق ذاته أمل مشرف اللعبة في النادي مفيد شريط أن يقدم الفريقان مستوى فنياً كبيراً يليق بكونها مباراة نهائية للدوري.

وأشار شريط إلى أنه كان من الأفضل نقل المباراة إلى صالة أخرى باعتبار أن أرضية صالة القطيفة غير صالحة ولا تساعد على تقديم مستوى فني كبير، فهي بالأصل صالة تدريبية لا تتمتع بمواصفات الصالة الدولية.

يشار إلى أن كلا الفريقين تلقيا هزيمة واحدة في الدوري، إذ خسر القطيفة أمام السلمية، بينما خسر الشرطة أمام القطيفة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار