أولمبينا في معسكر أخير… وقرعة صعبة  

تشرين -سامر اللمع:

دعا المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي مارك فوته قائمة من اللاعبين إلى المعسكر الاستعدادي الأخير في دمشق ودبي ما بين 23 و31 تشرين الأول الحالي على أن يتم اختيار 23 لاعباً منهم لخوض غمار بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في جدة بين 3 _ 15 تشرين الثاني المقبل.

وضمت القائمة: محمد حسوني، عبد الله مهاوش، محمد يامن مطلق، وسيم أيوب، علي الرينة، مصطفى سفراني، عمر محمد، المقداد أحمد، محمد ريحانية، محمود نايف، محمد نور خميس، أحمد الدالي، هوزان عثمان، محمود الأسود، عبد الرحمن الحسين، خالد الحجة، هيثم اللوز، عمر نعنوع، جهاد الغاوي، فواز بوادقجي، مالك جنعير، عامر فياض، أوليفر كاسكاو، معن الحسن، مثنى عرقاوي، وزكريا رمضان.

ما بين المعسكرين

جرت بين المعسكر السابق والمعسكر الحالي 3 تغييرات فقط أجراها الهولندي مارك فوته، حيث استبعد حاتم نابلسي و إيفان سليمان وإبراهيم جمرك، واستدعى كلاً من عبد الله مهاوش و أوليفر كاسكاو و هوزان عثمان.

ففي حراسة المرمى سيتواجد في المعسكر عبد الله مهاوش و يامن مطلق ومحمد حسوني و وسيم أيوب.

أما في قلب الدفاع فسيحضر خالد الحجة ومصطفى سفراني و علي الرينة وعمر محمد، بينما سيلعب في مركز الظهير كل من هيثم اللوز و جهاد الغاوي ومحمود النايف  والمقداد أحمد.

وفي خط الوسط سيلعب أحمد الدالي و عامر فياض و أوليفر كاسكاو ومالك جنعير وعمر نعنوع و محمد ريحانية.

وفي المقدمة سيكون لدى “فوته” 8 خيارات لانتقاء الأفضل منهم من بين فواز بوادقجي و محمود الأسود وهوزان عثمان و محمد نور خميس و عبد الرحمن الحسين و معن الحسن و مثنى عرقاوي وزكريا رمضان.

بماذا وصف “فوته ” القرعة؟

وصف مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الهولندي مارك فوته قرعة بطولة غرب آسيا التي ستنطلق أوائل الشهر المقبل بأنها مثيرة للاهتمام، قائلا: «القرعة مثيرة للاهتمام بعد أن وضعتنا في مواجهة أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب وهو المنتخب السعودي المضيف»، فقد وضع المدرب “فوته” هدفاً للبطولة يتمثل في بلوغ الدور نصف النهائي ولذلك يعترف بحاجته للفوز على منتخب البحرين في الافتتاح، خاصة أن منتخب سورية شكّل حديثا ، وفقا لكلام “فوته”.

وسيلعب منتخبنا مع البحرين في الثالث من تشرين الثاني، بينما يواجه السعودية في السادس منه، علماً أن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وجاء منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي السعودية والبحرين، بينما ضمت المجموعة الأولى كلاً من الأردن وقطر ولبنان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار