انطلاق دوري كرة الأولى اليوم… والشعلة أول المنسحبين

تشرين- هيثم العلي:
تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى بكرة القدم بمشاركة 24 فريقاً قسموا حسب التوزع الجغرافي للمناطق، فضمت المجموعة الأولى أندية اليقظة والعربي ودوما والكسوة والنبك والشرطة، وضمت الثانية أندية معضمية الشام وجرمانا والحرجلة والمحافظة والتل والشعلة الذي آثر الانسحاب نتيجة الضائقة المالية التي يمر بها، إضافة إلى الفراغ الإداري بعد تقديم المهندس محمد البرماوي استقالته من مجلس إدارة النادي، لكن قبل 3 أيام فقط تم تشكيل مجلس إدارة جديد بقيادة أيهم المسالمة.
وضمت الثالثة أندية صبيخان من دير الزور والتضامن من اللاذقية والنواعير وجاره شرطة حماة والنيرب والحرية من حلب، بينما ضمت الرابعة أندية مورك وعمال حماة من حماة وخطاب من حماة و الساحل والجهاد.
انطلاق الدوري كان مقرراً الأسبوع الماضي لكن المعسكر الانتقائي للمنتخب الأولمبي أجّل الانطلاقة.
واليوم ينطلق بلقاءين ضمن المجموعة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصراً، فيلتقي معضمية الشام مع جرمانا في ملعب عرطوز، والحرجلة في ملعبه يستقبل المحافظة.
وغداً الثلاثاء اليقظة يواجه العربي في الفيحاء الصناعي ودوما يلاقي الكسوة في جرمانا، وعمال حماة يقابل خطاب في ملعب حماة الصناعي، والساحل في ملعب طرطوس البلدي يستضيف الجهاد. والأربعاء النبك في ملعبه يلتقي الشرطة، وصبيخان في ملعب المجد يقابل التضامن ، والنواعير وشرطة حماة في ملعب حماة الصناعي، والنيرب مع الحرية في ملعب السابع من نيسان في حلب، والخميس مورك في ملعب حماة الصناعي يستقبل عفرين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار