أولمبينا يواصل تحضيره لغرب آسيا

تشرين
يواصل منتخبنا الأولمبي تحت 23 سنة تمارينه بحصة تدريبية بمشاركة 26 لاعباً في معسكره الداخلي الثاني استعداداً لبطولة غرب آسيا التي تشارك بها سبعة منتخبات هي: سورية، البحرين، الكويت، قطر، الأردن، لبنان والسعودية “البلد المضيف”.
وقد أبدى المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي”مارك فوته” سعادته لبدء المرحلة الثانية من التحضيرات لبطولة غرب آسيا، من خلال اللاعبين المحليين الذين تم انتقاؤهم، وتتضمن هذه المرحلة إجراء حصتين تدريبيتين يومياً إضافة إلى مباراة ودية يوم الإثنين المقبل مع فريق الوحدة.
وكان “فوته” قد تواصل مع ثلاثة لاعبين محترفين خارج سورية هم: هوزان عثمان، أوليفر كاسكاو وعمار رمضان من أجل دعوتهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا التي تجري ما بين الثاني والخامس عشر من شهر تشرين الثاني المقبل في مدينة جدة.
من جانبه الاتحاد العربي السوري لكرة القدم تلقى موافقة نادي دي غرافشاب الهولندي بالسماح للاعبنا هوزان عثمان للمشاركة في البطولة، في حين ما زال كاسكاو ورمضان بانتظار الحصول على موافقة نادييهما.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً