معسكر ثان للأولمبي.. دعوة واستبعاد

تشرين-سامر اللمع:

يواصل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم رحلة استعداده لبطولة غرب آسيا التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في تشرين الثاني المقبل بمعسكر ثان في دمشق تحت إشراف الهولندي مارك فوته المدير الفني للمنتخب.

اتحاد كرة القدم قام بتوجيه دعوة جديدة للاعبي المنتخب الأولمبي لخوض معسكر تدريبي، واشتملت هذه الدعوة على 26 لاعباً لخوض معسكر داخلي في دمشق ابتداء من يوم غد السبت وحتى 19 الشهر الحالي.

دعوة اللاعبين الجدد للمنتخب شملت إبراهيم جمرك ويامن المطلق من الجيش، وخالد الحجة من حطين، ومحمود النايف وزكريا رمضان وعامر فياض من أهلي حلب.

وتم استبعاد 10 لاعبين من المنتخب خلال هذه الفترة وهم: محمود عبدو وعلي زينة من حطين، وأحمد حاتم من تشرين، ومحمد الخطيب من النواعير، ومحمد خميس من المجد، وعبد الله تتان من الطليعة، وإدريس الأحمد وأحمد عثمان من الجهاد، وأيهم خريبان من الحرية، وزكريا الكرك من الوحدة.

أما المستمرون من الدعوة السابقة فبلغ عددهم 20 وهم: محمد حسوني وعلي الرينة وفواز بوادقجي ومحمد ريحانية من أهلي حلب، ومثنى عرقاوي من حطين، ومصطفى سفراني من النواعير، ونور خميس من الطليعة، وجهاد الغاوي من الحرية.

كما سيستمر وجود كل من حاتم النابلسي ومعن الحسن وعمر محمد من الشرطة، ومحمود الأسود وهيثم اللوز من الكرامة، والمقداد أحمد وعمر نعنوع من جبلة وإيفان سليمان من الوحدة، ومالك جنعير وعبد الرحمن الحسين من الفتوة، ووسيم أيوب من التل، وأحمد الدالي من تشرين.

مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم الهولندي مارك فوته قال إن هدفه هو الوجود مع المنتخب في مسابقة كرة القدم في “أولمبياد باريس” 2024، و«أن العمل منصب على الظهور بشكل جيد في بطولة تضم خيرة منتخبات غرب آسيا مطلع الشهر المقبل في السعودية».

وأكمل فوته: «لدينا إمكانية لإجراء معسكرين فقط للمنتخب قبل انطلاق البطولة لننتقي بعدها 23 لاعباً لبطولة غرب آسيا».

وأضاف: «هنالك حوالي 5 لاعبين من منتخب الشباب يستحقون أن يكونوا مع الأولمبي واختبار قدرتهم على اللعب إلى جانب عناصر أكبر منهم سنا بحكم نشاطهم مع أنديتهم في الدوري الممتاز».

أخيراً يشار إلى أن المنتخب خضع لمعسكر أول في العاصمة دمشق مدة 3 أيام من 9 وحتى 12 الشهر الحالي حيث إن قرعة غرب آسيا ستجري في 20 منه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار