كيف ينظر خبرات الفتوة بعد ثلاث مباريات من عمر الدوري..؟!

تشرين – مالك الجاسم:
ثلاث مباريات خاضها الفتوة حتى الآن، وباتت في جعبته سبع نقاط، وله مباراة مؤجلة تجمعه أمام تشرين، ولكن ما يميز أزرق الدير هذا الموسم هو الحضور القوي بعد أن عاد إلى سكة الانتصارات من خلال توليفة ضمت لاعبين مميزين حققوا معادلة النتيجة والأداء.
محمود حبش هداف الفتوة سابقاً قال:
الفتوة ظهر بمستوى مبشّر، وهو قادم للمنافسة بقوة، وهذا يعود إلى نجاح التعاقدات مع اللاعبين المميزين، وأغلبيتهم في المنتخب ولهم حضور لافت في الدوري، يضاف إلى ذلك الاستقرار الإداري والفني، وهذه عوامل تساعد على تحقيق نتائج جيدة.
وخلال المباريات التي خاضها الفتوة في الدوري الممتاز، يمكن القول: إن هناك توظيفاً جيداً لإمكانات كل لاعب، ويعود ذلك لخبرة المدرب، وما نتمناه أن يستمر الفتوة في حضوره للمنافسة على بطولة الدوري والكأس، علماً أن الدوري في بدايته ويحتاج نفساً طويلاً.
بدوره أحمد جلاد مدرب الفتوة سابقاً ومساعد مدرب منتخب شباب سورية تحدث عن ذلك قائلاً:
خلال المباريات الثلاث التي خاضها الفتوة يمكن القول: إن الفريق شكل حضوراً قوياً بأداء لافت وتحضير جيد ولاعبي خبرة، يُضاف إلى ذلك إدارة داعمة ومتابعة، وكادر فني وذو خبرة. وعندما تتوافر هذه الأمور سوف يعود الفتوة إلى الحضور والمنافسة والنتائج، ويجب أن نضع في الحسبان أن أي مباراة نخوضها هي مباراة قمة، و أن يكون الفوز والنقاط هدفاً للفريق، لأن الدوري لا يعترف إلا بالنقاط.
من جهته ، حيدر عبد العزيز لاعب سابق ومدرب فريق الناشئين قال:
بدأ رتم الفريق يتصاعد من مباراة إلى مباراة أخرى، والمستوى يتحسن، وهناك حالة انسجام واضحة، وبدأت معالم الفريق تظهر للعيان بشكل جيد، ونتوقع أن يكون الفتوة منافساً قوياً على بطولة الدوري والكأس، فهو يمتلك هذا الموسم نخبة من اللاعبين المحترفين والمميزين، وإذا استمر الفتوة على هذا التوازن الفني والإداري، فإنه سيحقق نجاحاً لافتاً من خلال النتائج.
أما ماهرالفرج حارس الفتوة سابقاً ومدرب حراس فقال:
فريق الفتوة هذا العام يسير بخطا ممتازة، والمستوى يرتقي من مباراة إلى أخرى، وساعد على ذلك الاستقرار الإداري والفني، ونوعية وجودة اللاعبين الذين يمثلون نادي الفتوة هذا العام، لكونهم على مستوى عال، والأهم من ذلك هو دكة الاحتياط القوية التي تعزز فكر وعقلية المدرب ضرار رداوي، والنتائج بخط تصاعدي من حيث النقاط والأهداف، ومن ناحية أخرى المدرب أكثر معرفة ودراية من الجميع بحالات التبديل، والفتوة هذا العام له حضور اقترن بمستوى جيد.
وبدورنا نشدّ على أيدي الإدارة التي قدمت الشيء الكثير، ويجب عليها المحافظة على هذا الاستقرار الفني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار