بعناوين متناقضة.. الفتوة بمواجهة حطين في “الجلاء” اليوم

تشرين:

تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاءين يقامان في العاصمة دمشق، حيث يستقبل أزرق الدير في ملعب الجلاء أرضه الافتراضية فريق حطين القادم من اللاذقية، أما ملعب الفيحاء فسيكون مكاناً لاحتضان لقاء الجزيرة في أرضه الافتراضية كذلك مع الطليعة القادم من حماة.

الفتوة صاحب النقاط الأربع، إضافة إلى لقائه المؤجل مع تشرين ، يريد مواصلة تحقيق طموحه للوصول مبكراً إلى المربع الذهبي لكونه يملك نخبة وكوكبة من نجوم كرتنا، مع استقرار فني وإداري يسمحان له بكسب الرهان.

أما حطين فسيبحث عن العودة بنقطة تعادل على الأقل وتجنب تلقي خسارة ثالثة ستضعه مبكراً في القسم الثاني من جدول الترتيب، إضافة لمحاولته تقديم أداء جيد في أرض الميدان بعد الظهور السيىء فنياً في المباريات الثلاث الأولى. ويقود اللقاء تحكيمياً أيمن العسافين ويساعده حسام فريح وخضر حمامة ومحمد ضرار ويراقب الحكام باسل حجار.

اللقاء الثاني سيجمع الجزيرة و الطليعة ، حيث يسعى الأول لافتتاح رصيد انتصاراته في الدوري بعد خسارتين الأولى قانونية أمام الوحدة، والثانية داخل المستطيل الأخضر أمام جبلة معولاً على المرحلة الانتقالية التي يمر فيها منافسه بين كادرين تدريبيين مختلفين.

الطليعة بقيادة مدربه الجديد بشار سرور سيبحث عن الانتصار الغائب عنه في أول 3 مباريات، رغم الأداء الجيد للفريق ، حيث سيكون الأداء والنتائج هما المهمة الأساسية الأولى للمدرب الجديد الذي يخوض أولى تجاربه التدريبية بعيداً عن أندية مدينته اللاذقية. ويقود اللقاء الدولي طاهر بكار ويساعده محمد سيد علي وجمال خطاب وعلاء قناة ويراقب الحكام العميد زكريا قناة.

وكانت الجولة قد افتتحت أمس وفيها حقق الوحدة فوزاً مهماً على جاره المجد بهدف، وسيطر التعادل الإيجابي على لقاء الوثبة وجبلة، وفرض التعادل السلبي نفسه على لقاءي تشرين مع الكرامة، وأهلي حلب مع الجيش.

يذكر أن جبلة والوثبة يتقاسمان صدارة الترتيب في الموسم الحالي ب10 نقاط، يليهما الأهلي ب8 نقاط، والجيش 5 نقاط والفتوة والكرامة ب4 نقاط، وحطين 3، وتشرين بنقطتين والمجد والطليعة بنقطة واحدة، وأخيراً الجزيرة برصيد خال من النقاط .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار