دوري أبطال أوروبا: قمةٌ مرتقبةٌ بين تشلسي وميلان والريال نحو الابتعاد بالصدارة

تشرين:
يخوض نادي اسي ميلان الإيطالي اختباراً صعباً عندما يواجه تشيلسي الإنكليزي في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
ويخوض الروسونيري اللقاء مفتقداَ جهود ثلاثة من أبرز لاعبيه بعد تعرضهم للإصابة خلال مباراة إمبولي التي أقُيمت السبت الفائت ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، واللاعبون الثلاثة هم أليكسيس ساليميريكيرس ودافيد كالابريا والمدافع سيمون كاير.
من جانبه، يتطلع البلوزالذي عانى من سوء النتائج هذا الموسم مادفعه لإقالة مدربه الألماني توماس توخيل وتعيين الإنكليزي غراهام بوتر بديلاً عنه إلى تسجيل انتصاره الأول في البطولة وإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني.
وفي المجموعة ذاتها يستضيف ريد بول سالزبورغ النمساوي فريق دينامو زغرب الكرواتي.
ويحتل ميلان صدارة المجموعة الخامسة من دوري الأبطال برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بفارق نقطة عن دينامو زغرب صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي الفريق النمساوي ثالثاً برصيد نقطتين وأخيراً تشيلسي بنقطة واحدة.
وفي المجموعة الثالثة، يستضيف ريال مدريد حامل اللقب ضيفه شاختار دونيستك الأوكراني في مواجهة يتطلع من خلالها الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في الجولة الماضية من الدوري المحلي بالتعادل أمام أوساسونا 1-1.
وتبدو مهمة نادي العاصمة الإسبانية سهلة في هذه المجموعة التي يتصدر ترتيبها برصيد 6 نقاط مقابل 4 نقاط للفريق الأوكراني ونقطة لسيلتيك الاسكتلندي وأخيراً لايبزيغ الألماني من دون نقاط.
وفي بقية المواجهات الأخرى يستضيف مانشستر سيتي الإنكليزي كوبنهاغن الدانماركي بينما يحل بروسيا دورتموند الألماني ضيفاً على إشبيبلية الإسباني ضمن منافسات المجموعة السابعة.
ويتصدر السيتي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لدورتموند ونقطة لكل من إشبيلية وكوبنهاغن.
وفي المجموعة الثامنة، يستضيف بنفيكا البرتغالي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهة صعبة على الفريق البرتغالي أمام رفاق النجم الفرنسي كيليان مبابي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
السفارة الجزائرية بدمشق واتحاد الكتاب العرب يحتفيان بذكرى استقلال الجزائر.. وتوقيع كتاب عن الأمير عبد القادر «الهدف» منافس في مهرجان الفيلم التربوي للأطفال بالمغرب الهيئة الوطنية لخدمات تقانة المعلومات تنبه للخلل التقني العالمي بنظام ويندوز والإجراءات الضرورية ريثما تحدد Microsoft المشكلة وتحلّها جلسات توعية حول الوقاية من أمراض الصيف في الحسكة.. منصور: شرب الماء من مصادر غير موثوقة أدى إلى زيادة انتشار الأمراض الهضمية صلة حاسمة بين مرض التوحد وعدوى شائعة التصحر وزحف الكثبان الرملية والاعتداءات على الغابات تشكل أكبر خطر يهدد الإنتاج الزراعي والأمن الغذائي  وفاة شخص وإصابة ٢٦ نتيجة تدهور ناقلة ركاب في مشتى الحلو  الحرارة أعلى من معدلاتها والجو غائم جزئياً في المناطق الساحلية خلل سيبراني يشل حركة الاقتصاد العالمي.. توقف عمل مطارات ومستشفيات وشركات مالية وإعلامية عمل جراحي نوعي في مشفى الباسل بطرطوس.. نجاح استئصال كتلة ورمية من الدماغ لفتاة بعمر ١٤ عاماً