القبض على أربعة أشخاص وضبط بحوزتهم مواد وحبوب مخدرة وعملة مزورة 

تشرين:

ادعى أحد المواطنين إلى قسم شرطة المزة الغربي في دمشق بتعرض منزله الكائن في حي المزة ( 86 ) للسرقة، وحصر شبهته بشخص يدعى (ح . ع) بسرقة منزله.

وبجمع المعلومات عن المشتبه به تبين أنه مطلوب بعدة إذاعات بحث بجـ.رم المخدرات والسرقة ومن أرباب السوابق، وقام قسم الشرطة بإلقاء القبض عليه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مادة الحشيش المخدر (الماريجوانا)، وعدد من حبوب الكبتاغون المخدرة، ومبلغ عشرين ألف ليرة سورية مزور من فئة الخمسة آلاف، وعصا كهربائية يستخدمها في ممانعة الدوريات، وتم إحضاره مع المصادرات إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بسرقة المنزل المذكور وتعاطي وترويج المواد المخدرة والعملة المزيفة وأن مصدر العملة المزورة شخصان هما المدعوان (صقر . س) و(إبراهيم . م) واللذان أُلقي القبض عليهما من قبل القسم برفقة شخص ثالث يدعى (محمود . ا) وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على مادة من الحشيش المخدر، وحبوب دوائية مخدرة، وبتدقيق أوضاعهم تبين أنهم مطلوبون بإذاعات بحث بجـ.رائم مختلفة ، وهم من أرباب السوابق في ترويج وتعاطي المواد المخدرة والعملة المزيفة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم.

تم استرداد المسروقات وسلمت إلى صاحبها أصولاً، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

المصدر: وزارة الداخلية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار