طرطوس تكرم جرحى الجيش الحاصلين على شهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي

دارين جديد

كرمت محافظة طرطوس اليوم جرحى الجيش الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والإعدادية في ثقافي طرطوس. وفي بداية الحفل أكد نقيب معلمي طرطوس أحمد حسن أنه لمن الفخر ونشوة النصر تكريم جرحى الوطن الذين لبوا نداء الوطن وعادوا مرفوعي الرأس إنهم أبطالنا الأشاوس بإرادتهم نصنع المستحيل وبهم نتحدى الصعاب إنها معركة العلم ضد الجهل ونحن كسوريين متمسكون برسالة الإنسانية والحضارة.
المهندسة ثريا الجندي عضو المكتب التنفيذي المختص قالت في كلمتها إن جرحانا شركاء أساسيون في صناعة النصر العظيم.
الجريح طارق سليمان الحاصل على علامة 217 علمي ولديه نسبة عجز 45% قال لـ” تشرين”: على الرغم من الصعوبات التي واجهتني استطعت النجاح وذلك لأن التصميم والإرادة أساس الوصول للتفوق وتحقيق الحلم، والجندي بطبيعته معطاء حتى آخر نفس لديه وبرنامج جريح وطن قدم لنا كل الأطر الدراسية فكان برنامجاً كاملاً ومتكاملاً.
الجريح علاء غانم من الشيخ سعد الذي فقد بصره ولديه تفكك بالكتف الأيسر حصل على الشهادة الثانوية بيّن أن مشروع جريح وطن قدم كل ما يمكن من خلال الكادر التعليمي والاهتمام الكبير وصولاً للنجاح وقال : لقد نلت النجاح بجدارة، وأكد إصراره على المتابعة الدراسية من أجل أطفاله وللمجتمع ولنبرهن للجميع قوة أبطال الجيش العربي السوري وسوف أتابع تعليمي الجامعي بكل قوة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار