موقعة مرتقبة بين ألمانيا وفرنسا في نصف نهائي اليورو

تشرين

يلتقي المنتخبان الألماني والفرنسي مساء اليوم الأربعاء في الدور نصف نهائي من بطولة أمم أوروبا للسيدات لكرة القدم «يورو 2022» المقامة في بريطانيا.

وقالت كورين دياكر مدربة المنتخب الفرنسي لكرة القدم للسيدات إن فريقها يخوض فعاليات بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2022)، المقامة حالياً في إنكلترا، لصناعة التاريخ.

وتغلب المنتخب الفرنسي على نظيره الهولندي (1-0) مساء السبت الفائت في دور الثمانية للبطولة ليبلغ الفريق الفرنسي منافسات الدور قبل النهائي للمرة الأولى في تاريخه.

وكان المنتخب الفرنسي خرج من دور الثمانية للبطولة في آخر ثلاث نسخ سابقة.

بدورها تسعى ألمانيا صاحبة الرقم القياسي في الفوز بأمم أوروبا برصيد 8 مرات، إلى الوصول للمباراة النهائية يوم الأحد المقبل في ملعب ويمبلي من خلال الفوز على فرنسا.

وأكدت بريتا كارلسون مساعدة المدرب بالمنتخب الألماني أن صفوف الفريق مكتملة قبل مواجهة فرنسا، في نصف نهائي كأس أمم أوروبا للسيدات لكرة القدم.

وقالت كارلسون، في حديث مع الصحفيين: “الجميع جاهز، محظوظون بجاهزية 23 لاعبة للمباراة.

وأوضحت أن حارسة مرمى الفريق الاحتياطية ألموث شولت تعافت تقريباً من الأنفلونزا التي جعلتها تغيب عن مواجهة النمسا في دور الثمانية، والتي فازت بها ألمانيا 2 /صفر.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة المنتخب الإنكليزي الذي تجاوز عقبة المنتخب السويدي في نصف النهائي وذلك في المباراة النهائية المقررة يوم الأحد المقبل على استاد ويمبلي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص