سفيرة السلام للطفولة تلتقي وزير التربية لحل مشكلة تربوية 

تشرين:

سورية غنية بمناجم عقول أبنائها، وتشجع كل مبادر ومبتكر، وتجسد ذلك خلال لقاء وزير التربية الدكتور دارم طباع اليوم سفيرة السلام للطفولة إيمان نبراس علي من محافظة اللاذقية بحضور والدها ورئيس دائرة التعليم الخاص ثنية نويصر، حيث عرّفت الطفلة عن نفسها من خلال شعر بعنوان سورية أم الكل ألقته باللغتين العربية والروسية، ويتحدث عن محبتها لقائد الوطن الرئيس بشار الأسد وحبها لسورية، واستطاعت بكل عفوية وبساطة عرض مشكلة أسرية تربوية، ما دفع الوزير طباع دعماً و تشجيعاً لمبادرات الأطفال إلى الاستجابة لطلبها، ووجه بالمعالجة الفورية.

بدوره والد الطفلة إيمان شكر وزير التربية لدوره الراقي والمتميز في دعم الطفولة من خلال تشجيعه في التعبير عن الرأي، ووضع الحلول للمشكلات التي تعترض الطفولة.

يذكر أن الطفلة إيمان من الصف الخامس بمدرسة الشهيد ياسين شعبان سعيد، وسبق أن راسلت الرئيس بوتين أكثر من مرة حول السلام، وبناء علاقات محبة بين الشعبين الصديقين سورية وروسيا، ورد عليها برسالتين، وتُعد حالياً لمعرض دولي بين أطفال سورية وروسيا ولوغانسك ودونيتسك يحمل رسائلَ سلام ولوحاتٍ تعبر عن المحبة بين الشعوب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية