تفاؤل في مشروع البطل الواعد

عبد القادر كويفاتيه:

أكد عبد الله إسكندراني عضو تنفيذية حلب_ رئيس مكتب ألعاب القوة، تفاؤله في مشروع البطل الواعد الذي مضى على العمل فيه أكثر من سبع سنوات، مشيراً إلى أن الرباعين (مشروع البطل الواعد) أحمد شماع ومحمد الكاتب مازالت آمالهم بالمشاركة لثلاث سنوات قادمة ،حيث وصل مجموع مارفعه محمد الكاتب إلى 255 كلغ، ومجموع مارفعه أحمد شماع إلى 250 كلغ .

ويجري حالياً التحضير لدخولهما المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى عالمياً خلال البطولات القادمة.

وأضاف اسكندراني: إن الرباعين دخلا مرحلة تدريبية مكثفة بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، وهذا العام شاركا ببطولة الجمهورية للرجال ونافسا لاعبي المنتخب الوطني رغم أنهما ما زالا بفئة الناشئين.

وأضاف: حالياً قمنا بإشراكهما مع المنتخب الوطني في تدريباته المكثفة لرفع مستواهما كي نضمن أن ينافسا ببطولة العالم في السنة القادمة.

أما عن موضوع نشاط مكتب ألعاب القوة فقال الإسكندراني: نستعد لاستضافة بطولتين مهمتين، الأولى هي بطولة الجمهورية لبناء الأجسام رجال الدرجة الثانية وذلك نهاية الشهر القادم و بطولة الجمهورية للناشئين في لعبة الملاكمة.

وأشار إلى أن أكثر اتحادات ألعاب القوة ترغب بإقامة البطولات في محافظة حلب، حيث استضفنا في العام الماضي بطولة الجمهورية للمصارعة وهي حدثت ولأول مرة بتاريخ سورية على (رنغ) واستضفنا بطولة بناء الأجسام وبطولات أخرى، إذ قمنا باستضافة خمس إلى ست بطولات كل وذلك بسبب نجاحنا بالتنظيم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار