ناشئو الفتوة يستعدون لبطولة القطر

دير الزور – مالك الجاسم:

تابع ناشئو الفتوة استعدادهم لمباريات الأدوار النهائية من بطولة القطر، والتي تنطلق في الحادي والعشرين من الشهر القادم.

وخلال حديثه لصحيفة «تشرين» أكد مدرب الفريق “أحمد شكري” بأن فريق ناشئي الفتوة هم من مواليد 2006 / 2007 وعمرهم التدريبي حوالي العام، وأغلبية اللاعبين تم اختيارهم من المتميزين، وخلال الفترة الماضية اقتصر حضورنا على مشاركات قليلة عبر دورات محلية عدة منها: بطولة المحافظة، ودورة الهلال الأحمر، وحصلنا على بطولة الدورة.

وبعد أن تم تحديد موعد الأدوار النهائية لبطولة القطر في الحادي والعشرين من الشهر القادم، كثفنا الحصص التدريبية، إضافة لوضع برنامج يعتمد على خوض عدد من المباريات الودية للوقوف على جاهزية الفريق، واختيار التشكيلة النهائية.

وأضاف “شكري” قامت الإدارة بتأمين المستلزمات اللازمة للتدريب، ولكن ينقصنا تكثيف المشاركات، والملعب التدريبي المناسب، حيث نتدرب في الوقت الحالي على أرض ملعب ترابية سيئة جداً، وما نتمناه أن نظهر بالأدوار النهائية بصورة جيدة، لنرسم الفرحة على وجوه جماهير المحافظة.

ويضم الفريق كلاً من اللاعبين: عبد الحي غضبان، مصطفى الرزج، براء علوش، ماهر دللو، منهل الطعمة، محمد نور، عهد فياض، علي عزو، محمد صلال، بلال حرويل، بلال عجاج، محمد وليد ، ياسين الفنوش، عبد الله خورشيد، عمر الأحمد، محمد الدندل، إسماعيل حموكة، ليث دللو، عبد الإله الحسن، عبيدة الحميدي، عبد الله قناص.

ويدرب الفريق أحمد شكري، ويساعده حسام علوش، وإداري الفريق كاسر الأحمد، ويشرف على الفريق محمد شريدة، والإداري العام أحمد العواد، وعضو الإدارة خالد الحميد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار